مدير مستشفى الأحرار بالزقازيق: انتظام الخدمات الطبية والطوارئ والاستقبال

130

أكد الدكتور عبدالكريم العراقي مدير مستشفي الأحرار التعليمي بالزقازيق ، انتطام الخدمات الطيبة وقسم الإستقبال والطوارئ ، في تأدية الخدمة للمرضي اليوم الثلاثاء ، كعادة أيام الطوارئ المقررة علي المستشفي” الأحد ، الثلاثاء ، الخميس” ، بالتناوب مع المستشفي الجامعي .

ونفي مدير المستشفي ، في تصريحات صحفية، مغادرة الحالات وتوقف الطوارئ بسبب إصابة طبيبة بفيروس كورونا، لافتا إلى أن أعمال التعقيم تتم بشكل يومى فى المستشفى واتباع تعليمات مكافحة العدوي .
كانت أعلنت الدكتورة منار سامي طبيب مقيم صدر فى مستشفي الأحرار التعليمي بالزقازيق، عن إصابتها بفيروس كورونا، ونقلها للعزل الطبى، وذلك فى منشور عبر صفحتها الشخصية علي موقع الفيس بوك.
وأوضح الدكتور عبدالكريم العراقي مدير مستشفي الأحرار التعليمي ، لـ”اليوم السابع”، أن الطبيبة المصابة، كانت فى عزل ذاتى هى وزملاءها من تمريض وعمال، ذلك بعد تعاملهم مع حالة إيجابية احتجزت في الطوارئ الخميس الماضي، وتبين أنها مصابة بالفيروس، وتم تعقيم الاستقبال والطوارئ .
وأضاف أنه فور ظهور الأعراض علي الطبيبة ، نقلت لمستشفي الصدر بالزقازيق ، منها للعزل الطبي ، كما يخضع زوجها وهو طبيب يدعي أحمد إبراهيم للفحوصات ونجليتهما، تحسبا أن يكونوا تعرضوا للعدوى.

التعليقات مغلقة.