فيديو| لحظة استشهاد آسر ياسين في «الاختيار»

100

شهدت أحداث الحلقة الثالثة، من مسلسل “الاختيار” الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، العديد من الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة الثانية، بذهاب “المنسي – أمير كرارة” إلى سيناء للأخذ بالثأر لشهداء حادثة رفح الأولى.

وتوجه أحمد المنسي بصحبة “النقيب علي – آسر ياسين”، وإياد نصار الضابط بسلاح المظلات لسيناء، وبالفعل قاموا بتنفيذ عملية عسكرية ناجحة، وتم القبض على قائدهم، بواسطة “المنسي” داخل أحد الأنفاق، أثناء محاولته الهروب من قوات الجيش التي داهمت وكر اختبائه.

وشهدت العملية العسكرية بسيناء استشهاد “النقيب علي – آسر ياسين”، وذهب “المنسي” إلى والده وسلمه بدلته العسكرية بناءً على وصية ابنه قبل الوفاة، وأكد “المنسي” لوالد “النقيب علي” بأن ابنه استشهد بطلقات في صدره وليس في ظهره أي أنه كان يواجه الإرهابيين، وأنه أخذ حقه في مكانه، ومات شهيدا.

ويتناول المسلسل قصة حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

“الاختيار”.. بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.

التعليقات مغلقة.