وزير الرياضة : لا أتدخل في عمل اللجنة الخماسية

86

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عدم تدخله في شئون عمل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتي يستمر عملها لحين إقامة الانتخابات القادمة للجبلاية.

وقال أشرف صبحي في تصريحات على إذاعة الشباب والرياضة اليوم الأحد:” وزارة الرياضة لا تتدخل في عمل اللجنة الخماسية، أما بخصوص مصير اللجنة، فهذا الأمر متعلق بتواصل الاتحاد الدولي لكرة القدم معهم، لن نتدخل في مثل هذه الأمور، حتى لا تتعارض مع قوانين الفيفا”.

وأشار وزير الرياضة، إلى أن الرياضة في مصر تعرضت لخسائر لا حصر لها مثل بقية دول العالم، جراء توقف الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك على مستوى عقود الأندية واللاعبين ولكن بالتأكيد صحة الانسان أهم.

وأوضح وزير الرياضة، إلى أن اقتصاد كرة القدم القائم ليس فقط فى أندية الدورى ولكن هناك أكاديميات ومراكز شباب، موضحا أن هناك قطاعات كبيرة جدا لا يلتفت لها الإعلام بحكم اهتمام الناس بأندية الدورى وهؤلاء تضرروا أيضا وعن بعض الأندية التي حاولت تسريح العاملين قال أنه تواصل مع العديد من إدارات الأندية للتكاتف وتقديم خدماتهم المجتمعية الفترة القادمة للعاملين وقدمنا 25 مليون جنيه لـ552 نادي رياضى لدعمهم ضد أزمة كورونا .

 

التعليقات مغلقة.