محافظ الشرقية يؤكد على التزام عمال النظافة باتداء الكمامات والقفازات لوقايتهم من “كورونا”

108

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بمدينه بلبيس للإطمئنان على مستوي النظافه ورفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين..

وشدد المحافظ على اللواء سامى علام رئيس مركز ومدينة بلبيس بإجراء أعمال الصيانه الدورية لأعمده الإناره والكهرباء واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزوله والإهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول وعدم السماح بتراكمها للحد من إنتشار الأوبئة والأمراض وحفاظاً على البيئة وصحة المواطنين..

 وضروره إلتزام عمال النظافة بارتداء الكمامات الواقية والقفازات حرصاً على سلامتهم واستمرارهم في العمل بالشارع لرفع القمامة والمخلفات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين..

وعلي ضرورة التطبيق الحاسم للإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المسستجد ومتابعة إلتزام اصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق وحظر حركة تجوال المواطنين طبقاً للمواعيد المقرره مع الإستمرار في اعمال التطهير والتعقيم للمنشآت العامة والخدمية والشوارع  للحد من إنتشارالفيروس ..

ولاحظ المحافظ خلال جولتة بشوارع المدينة إنتشاراً للسيارات القديمه والغير مستغله ومتروكه في الشوارع ، فكلف رئيس المركز  بالتنسيق مع إداره المرور برفعها فوراً حتي لا تتسبب في إعاقه حركه المرور وإشغال الطريق، وتصبح مأوي للكلاب والحيوانات الضاله والحشرات الضارة او للاستخدام غير القانوني.

التعليقات مغلقة.