محمد صلاح يستقبل شهر رمضان بطريقته الخاصة

100

نشر الدولي المصري محمد صلاح عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وهو يستعد باستقبال شهر رمضان المبارك.

وحرص نجم فريق ليفربول الإنجليزي وهو يضع الزينة في منزله، وبدا عليه في حالة جيدة للغاية، بجانب أنه بحالة فنية ونفسية رائعة.

وكان صلاح استغل شأنه كشأن معظم اللاعبين والمدربين بفترة التوقف في القيام ببعض الأنشطة المنزلية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إلى جانب الالتزام بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم بمنازلهم، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

يذكر أن محمد صلاح سجل 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي تصدر بهم قائمة أفضل هدافي ليفربول في المسابقة بفارق هدفين عن السنغالي ساديو مانى، فيما يأتي صلاح في المركز الثالث بالترتيب العام لهدافي البريميرليج خلف جيمي فاردي المتصدر بـ 19 هدفًا، وأوباميانج الوصيف برصيد 17 هدفًا.

وسجل النجم المصرى 4 أهداف في 8 مباريات بدورى أبطال أوروبا وصنع هدفين، كما صنع هدفا في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى 6 تمريرات في الدوري الإنجليزي.

وتواجد محمد صلاح مؤخرا فى مكانة متقدمة قائمة أفضل 100 صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، والتي اختارتها شبكة ” ESPN” العالمية.

التعليقات مغلقة.