بدءعرض برامج ومسلسلات رمضان على “MBC مصر”

161

كعادتها كل عام تُطلق شبكة قنوات “MBC مصر” خريطتها الرمضانية قبيل أيام من الشهر الكريم، وهذا العام تبدأ “MBC مصر”، من الليلة “الثلاثاء” في عرض جانب من مُسلسلاتها وبرامجها المميزة والحصرية.

تبدأ خريطة المُسلسلات التي ستعرض “الليلة”، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بمُسلسل “اللعبة” مع هشام ماجد، وشيكو، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول ومن أخراج مُعتز التوني.

وفي تمام التاسعة مساء تعرض “MBC مصر”، برنامج المقالب الكوميدي “خلي بالك من فيفي” مع النجمة فيفي عبده” والذي يستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم أحمد رزق، وسمية الخشاب، زينة، وحسن الرداد، وماجد المصري، أحمد بدير، ورجاء الجداوي، وريهام عبد الغفور، وسلوي خطاب، وروجينا، وويزو، وآخرين..

وتعرض القناة في التاسعة والنصف مساءً المُسلسل الكوميدي “2 في الصندوق” مع حمدي الميرغني، و”أس أس”، وصلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وإنتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف لؤي السيد، وأخراج محمد مصطفي.

وتعرض المُسلسل الكوميدي “ونسني” يومياً في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويشارك في بطولته أحمد سلطان، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وحازم إيهاب، وهنا غنيم، وكتبه تامر فرح وورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه رامي رزق الله.

ويواصل الإعلامي شريف عامر تقديم برنامج “يحدث في مصر” في تمام العاشرة مساء، ويُقدم “الليلة” حلقة إخبارية متنوعة تشمل الكثير من المُتابعات والإنفرادات الإعلامية.

يبدأ عرض مُسلسلات رمضان الثلاثاء 21 إبريل 2020 وفقاً للمواعيد التالية:

§       يُعرض مُسلسل “اللعبة” على” MBCمصر” الساعة 7:30 مساء.

§       يُعرض برنامج “خلي بالك من فيفي” على” MBCمصر” الساعة 9:00 مساء.

§       يُعرض مُسلسل “2 في الصندوق” على” MBCمصر” الساعة 9:30 مساء.

§       يُعرض مُسلسل “ونسني” على” MBCمصر” الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

التعليقات مغلقة.