النيابة تأمر بحبس المتهمة بذبح ابنة شقيقها بقرية “عرب زيدان” مركز أبو حماد.

145

أصدرت نيابة أبو حماد العامة، بالشرقية، قرارًا بحبس متهمة وشقيقتها، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهام الأولى بذبح ابنة شقيقها، طفلة في الخامسة من عمرها، والتخلص من جثتها في “شيكارة” أعلى سطح منزل أسرتها بقرية “عرب زيدان” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، قبل أن تهرب بمعاونة شقيقتها المتهمة الثانية.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على الطفلة “منة.ر” 5 سنوات، مذبوحة أعلى سطح منزل أسرتها بقرية “عرب زيدان” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى “الأحرار” التعليمي، بمدينة الزقازيق، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك 12167 جُنح أبوحماد لسنة 2020.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عمة الطفلة وتدعى “روفيدة.ع” 24 سنة، حاصلة على بكالوريوس زراعة، والتي ذبحت الصغيرة ووضعت جثتها في “شيكارة” فوق سطح المنزل، وحال اكتشاف الواقعة حاولت شقيقتها “إسراء” 22 سنة، حاصلة على بكالوريوس تربية رياضة، مساعدتها في الفرار بالأراضي الزراعية، لكن جرى ضبطهما.

وأفادت التحقيقات الأولية بأن المتهمة شقيقة والد المجني عليها من الأم، وتعيش معه بنفس المنزل، كانت دائمة الخلاف مع والدة الطفلة، وتبين أنها تُعاني من إصابتها بمرض نفسي وتتلقى العلاج بإحدى مستشفيات الصحة النفسية بالمركز، ولها كارت متابعة بالمستشفى، فيما قررت النيابة العامة حبس المتهمة وشقيقتها على ذمة التحقيق.

التعليقات مغلقة.