التخطي إلى المحتوى
صندوق المأذونين الشرعيين والموثقين يدعم الجيش الأبيض بعقد القرآن مجانا

قال إبراهيم على سليم، رئيس مجلس إدارة صندوق المأذونين الشرعيين والموثقين المنتدبين على مستوى الجمهورية:

الأطباء هم العمود الفقرى للدولة مع درع مصر من الجيش والشرطة المصرية وفي الصفوف الأولي في مواجهة فيروس كورونا المستجد ونثمن تضحيتهم فيما يقومون به من مهمة وطنية جليلة فى الحفاظ على أرواح المواطنين وحفظ أمن الوطن.

وأضاف رئيس مجلس إدارة صندوق المأذونين وحرصا منا علي دعمهم وتقديم يد العون لهم أرحب بصفتى وبشخصى بأى طبيب من أطباء مصر لعقد قرانه مجانا بدون أى أتعاب وفاءا لهم واعترافا بجميلهم وتشجيعا لهم، كما أدعو الله أن يرفع عنا هذا الوباء وأن يحفظ مصر سالمة من كل سوء ومكروه.

ولذا أصدرنا بيانا ندعم فيه الجيش الأبيض ونسانده، حيث قال البيان :”نظرا لما يقدمه الجيش الأبيض من أروع وأقوى آيات الصلابة و التضحية فى مواجهة “فيروس كورونا”، ولم يتأخر أى طبيب أو ممرض أو إدارى عن نداء الواجب الوطنى .

وأضاف البيان، إيمانا منا وتقديراً ودعما له في هذه المحنة التي يواجهها الشعب بمنتهي الصلابة، قرر مجلس إدارة الصندوق الخاص للمأذونين الشرعيين والموثقين المنتدبين بأن يدعم الجيش الأبيض من خلال عقد قران أفراد الجيش الأبيض مجانا  في مباردة “ادعم الجيش الأبيض “، وفتح الباب أمام مساهمة من يرغب من السادة المأذونين الشرعيين للمشاركة في هذه المبادرة بهدف الشكر والتقدير لهم .

حفظ الله مصر.. وحفظ شعبها

93206953_2464723147078692_2176243084021465088_n