التخطي إلى المحتوى
مجلس القضاء الأعلى ونادي القضاة ينعيان الشهيد محمد الحوفي

نعى مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبدالله عصر رئيس محكمة النقض وأعضاء المجلس شهيد الواجب المقدم محمد فوزى الحوفي، وقال فى بيان أصدره، إن شهيد الواجب بذل روحه فداء للوطن في مكافحة الإرهاب الأسود.

وأضاف البيان، “إن شعب مصر العظيم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي سينتصر على الإرهاب وذلك بقوته وصلابته وأصالته ، والأسرة الشهيد ورجال الشرطة البواسل الصبر والسلوان”.

وأصدر نادي القضاة بيانا نعى فيه الضابط محمد الحوفى الذى استشهد خلال مداهمة بؤرة إرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة.

وصرح المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، أن مجلس إدارة نادي قضاة مصر  برئاسة المستشار محمد عبد المحسن أصدر بيانا جاء فيه، “ينعي نادي قضاة مصر الشهيد البطل المقدم محمد الحوفي الذي استشهد أثناء القيام بواجبه في عملية مكافحة الإرهاب بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة”.

وقال البيان: يعرب نادي القضاة عن خالص تعازيه  وصادق المواساة لأسرة  وذوي الشهيد  ولوزارة  الداخلية فإنه  يؤكد على  تضامن قضاة مصر  مع رجال  الشرطة البواسل في دفاعهم  بكل شجاعة  عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء،  حتى في أحلك الظروف مؤكدين أنهم، العين الساهرة  بقيامهم بواجبهم الوطني  بحماية الجبهة الداخلية لمصرنا الغالية ليبيت جموع أفراد الشعب المصري العظيم، آمنين على يومهم وغدهم ومستقبلهم.

واضاف البيان : “كما يشيد  نادي القضاة  بدورهم  البطولي الذي يقومون به، ويثمن جهودهم  في اكتشاف وتتبع ورصد والتعامل مع  البؤر  الإرهابية  قبل تنفيذها مخططاتها الخبيثة حفاظا على أمن وسلامة الشعب المصري، مؤكدا وقوف  جميع أبنائه خلف مؤسسات الدولة وأجهزة الأمن فى جهودها من أجل اجتثاث هذه البؤر  السرطانية من جذورها.داعين الله أن يرد كيد المتربصين بمصر الكنانة وأمنها واستقرارها في نحره وأن يحفظها أمنا أمانا وشعبها الكر