فيديو…..ابنة الهارب محمد شومان تتبرأ منه :”انت مجرد اسم في البطاقة وبتعمل دعاية على قفانا”

126

نشرت «لوجين» ابنة الفنان الهارب محمد شومان فيديو على صفحتها على موقع التواصل فيسبوك، تتبرأ منه بعد أن أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن جميع أسرته تعرضوا للاختفاء القسري، مؤكدة أن عائلته قد قطعت صلتها به منذ أكثر من 5 سنوات.
وقالت ابنته عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، “ليس لنا علاقه بك، انت مجرد اسم في البطاقة، وابنك الذي تناشد السلطات الإفراج عنه لم تتحمل مسئوليته منذ صغره، والذي ربته هو أمنا”.
وأضافت ايضأ أنت لست برب أسرتنا، لأن والدتنا تولت تربيتنا وليس من حقك أن تتكلم عنا، ودعت لوجين والدها للنزول إلى مصر ومواجهة ما يذكره على صفحته الرسمية، في حال لو أنه يريد أن يثبت أنه أب أسرة حقيقي،  وناشدت السلطات بمساعدتها بالتبرؤ منه وإزالة اسمه من بطاقاتهم الشخصية.

وقالت إن أسرة محمد شومان حاولت كثيراً أن تزيل اسمه من أوراقهم الثبوتية، حتى عن طريق الدعاوى القضائية لكنهم لم ينجحوا في ذلك.

وفي النهاية ناشدت لوجين والدها بأن يتوقف عن التحدث بلسانهم أو عنهم، متهمة أياه أنه يحاول أن يتصنع دعاية لنفسه عن طريق مظلومية عائلته، وأشارت إلى أن عائلتها بالكامل تعيش في مصر بكامل إرادتها ولا تريد العيش في مكان غيرها لأنهم لا يتعرضون لأذى من السلطات، ولكن الأذى الوحيد الذي يواجهونه هو وجوده في حياتهم.

 

 

التعليقات مغلقة.