«استثمر وقتك» مبادرة مصرية إماراتية للتعلم عن بعد بالمجان

118

أطلق اتحاد الإعلاميات العرب والمنتشر في ١٧ دولة عربية ومركز إشراقات للتدريب الإداري بدبي مبادرة بعنوان «استثمر وقتك» لتنتشر في كل الوطن العربي بهدف الاستفادة والاستثمار في الوقت بالتعلم والمعرفة عن بعد في مجالات العمل الإعلامي وفروعه المختلفة بالإضافة لمجالات أخري إدارية .

المبادرة انطلقت من رحم الظروف الراهنة والتي يمر بها العالم أجمع بسبب ” فيروس كورونا ” الذي أحدث شلل في شتى مناحي الحياة البشرية وأثر بشكل خاص على الصعيد التعليمي واستنادا إلى أهمية دور الاتحادات العربية التي تعمل تحت مظلة منظومة العمل العربي المشترك ومسؤوليتها في المشاركة المجتمعية جاءت هذه المبادرة المصرية الإماراتية «استثمر وقتك» للاستمتاع بالتعلم عن بعد دون مخاطر التجمعات والاستفادة من الوقت المهدر وقتل الملل وتبادل الخبرات وتقديم هذه الخدمات للمواطن العربي بالمجان دون دفع مقابل.

وأوضح د. خالد النقبي رئيس مركز إشراقات للتدريب بدبي، أن هذه المبادرة حلقة في سلاسل من الود والأخوة والمحبة بين مصر والإمارات ودعوة لدخول حياة جديدة من التعلم بمفهوم مختلف يتفق مع طبيعة المرحلة ومواصلة متعة المعرفة.

كما أكدت الإعلامية أسماء حبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، على أهمية مبادرة «استثمر وقتك» خاصة في هذه الظروف الراهنة فعلينا أن نخرج من هذه المحنة أقوى مما سبق ونستغل أوقات المكوث بالبيت في أمور تفيدنا ونفخر بها بعد انتهاء الأزمة .

وأكدت أسماء حبشي على إسناد المبادرة لمركز إشراقات للتدريب الإداري بدبي نظرا لخبرة المركز والعاملين فيه الكبيرة وتنوع أفرع الدراسات بها مع نخبة من الأكاديميين المعتمدين في مجالات الإعلام ومجالات أخري .

التعليقات مغلقة.