رئيس الوزراء يعزى زوج الطبيبة سونيا عارف.. ويؤكد أن من أخطأ سيحاسب بالقانون

97

قدم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، خلال اتصال تليفوني مع الدكتور محمد هنداوى، زوج الراحلة الكريمة الطبيبة سونيا عارف، واجب العزاء في فقيدة الوطن.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى خلال الاتصال ” اتحدث إليك كمواطن مصرى، قبل أن أكون رئيسا للوزراء، لأقدم خالص العزاء، وأعتذر لكم بالنيابة عن جموع المصريين، عما صدر من تصرفات مشينة من بعض أهالى قرية شبرا البهو، ومن أخطأ سيحاسب بالقانون، وهؤلاء لا يعبرون سوى عن أنفسهم، بينما جموع المصريين يقدرون جهود الأطقم الطبية، وتضحياتهم، ولن نسمح لأحد بأن يهين أو يتعدى على أى فرد بها”.

وشدد رئيس الوزراء على أن المجتمع كله يقدر ما تقوم به الأطقم الطبية من جهود وتضحيات، فهم خط الدفاع الأول، فى مواجهتنا لفيروس كورونا المستجد، موجها الشكر لجموع العاملين فى المجال الطبي، قائلا”لا تلتفتوا لهذه الصغائر، ولا تشغلكم هذه الممارسات والمواقف المشينة من البعض عن معركتكم الشريفة للدفاع عن أبناء وطنكم، فجميعنا نقدركم، ونساندكم، ونصطف معكم، وسينصرنا الله، بإخلاصنا جميعا وتكاتفنا وتفانينا”.

من جانبه، تقدم الدكتور محمد هنداوي بالشكر لرئيس الوزراء، ولمسئولى الحكومة بوجه عام، الذين وقفوا بجواره وساندوه، قائلا: أتشرف بهذه المكالمة من رئيس وزراء مصر، في المقابل أكد الدكتور مصطفى مدبولى قائلا “الشرف لى أنا، وأكرر خالص العزاء، ودعواتنا للطبيبة بأن يسكنها الله فسيح جناته”.

التعليقات مغلقة.