إحالة طبيب ديرب نجم للتحقيق…… بعد نشره فيديو كاذب

125
تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية صباح اليوم الأربعاء مستشفى ديرب نجم المركزي لمتابعة انتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضي بالمستشفي بعد تكليف مدير إدارة المستشفيات بالمرور المفاجئ على المستشفي لمناظرة المستلزمات الطبية الموجودة بالمستشفي، والتأكد من وجودها بكميات كافية، مع متابعة تداعيات قيام طبيب من المستشفي بنشر فيديو يدعي فيه عدم توافر مستلزمات طبية وقائية بالمستشفي، على مواقع التواصل الاجتماعي، مخالفًا للواقع، مما أثار بعض الجدل، والقلق داخل الوسط الطبي، ولدي المواطنين بالمحافظة.
وقام وكيل الوزارة بالتأكد من توزيع المستلزمات الطبية الوقائية اللازمة، على الجيش الأبيض بالمستشفي بشكل يومي، كما تابع الخدمة الطبية المقدمة للمرضي بقسم الإستقبال والطوارئ، والعناية المركزة، وبعض الأقسام الطبية الأخري.
وكلف وكيل الوزارة التفتيش المالي والإداري، بإخلاء طرف الطبيب وإعادة توزيعه لمستشفي أخري حسب الاحتياج، مع إحالته للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية.. وأثني وكيل الوزارة على أداء عمل الجيش الأبيض بالمستشفي للقيام بواجبهم الوطني تجاه المواطنين، مؤكدًا على إتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المشددة لهم، حفاظًا على صحتهم، وصحة وسلامة المواطنين، خاصة خلال الظروف الراهنة.

التعليقات مغلقة.