فيديو.. محافظ الشرقية: تنظيم زيارة لوزير الآثار وسفراء أجانب لصان الحجر السبت المقبل

116

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن مطالب الأهالي تتمثل في النظافة والتخلص من مشكلة التوك توك وتنظيم المرور، مشيرًا إلى محاولة وضع حلول سريعة لهذه المشكلات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «غراب» خلال لقاء تليفزيوني لفضائية «ten»، مساء الأحد، أن المورد الرئيسي لمحافظة الشرقية يتمثل في الزراعة، ذاكرًا أن هناك زيارة للدكتور خالد العناني، وزير الآثار، مع وفد من السفراء الأجانب لمنطقة صان الحجر الأثرية، يوم السبت المقبل، لإحياء المنطقة وتحويلها إلى منطقة سياحية، للتوجه إلى مورد مختلف عن الزراعة.

وأشار إلى التواصل مع المواطنين من خلال عدة طرق، مثل البوابة الإلكترونية للمحافظة، أو عن طريق الواتساب، أو صفحة المحافظة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لافتًا إلى أنه يلتقي بالمواطنين ست ساعات يوميًا، للوقوف على مشاكلهم ومعرفة احتياجاتهم.

وأوضح أنه تم نقل بعض المسلات الموجودة في صان الحجر إلى المتحف الكبير بالجيزة، مطمئنًا المواطنين بأن منطقة صان الحجر على خطة الدولة لتطويرها ودعمها.

ولفت إلى وجود نقص شديد في الأطباء والأخصائيين بالمحافظة، ذاكرًا أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، لديها خطة لتدريب الأطباء وتوزيعهم على المحافظات.

التعليقات مغلقة.