حملات لفض الأسواق بمراكزمحافظة الشرقية لمواجهة كورونا

شنت الأجهزة التنفيذية، بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، بالتنسيق مع قوات الأمن حملاتها المكبرة على الأسواق والسويقات المتواجدة بنطاق المحافظة بناء على تكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية بالتنسيق مع قوات الأمن لفض الأسواق و السويقات العشوائية لمنع تجمعات المواطنين مؤكدا استمرار أعمال النظافة والتطهير بالاسواق والسويقات العشوائية حفاظا على البيئة وصحة المواطنين من انتشار الفيروسات. وقام مركز ومدينة فاقوس، برئاسة اللواء ضياء أبو العزم، بفض سوق أسبوعية بقرية كفر كشك التابعة للوحدة المحلية بكفر شاويش كما تم فض سوق أسبوعية بقرية الديدامون ومنع تجمع الباعة الجائلين بقرية النمروط بالوحدة المحلية بالصوالح بالإضافة إلى فض تجمع كبير للباعة الجائلين بوسط المدينة لمنع تكدس المواطنين. وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بفض سوق قرية كوم الأشراف بمعاونة العمدة وشباب القرية، كما تمكنت رئاسة المركز بالاشتراك مع قوات الأمن والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز من فض أربعة أسواق بقرى (شيبة أم الزين تلحوين بني شبل وكفر محمد حسين) وذلك في إطار حرص الدولة على مواطنيها من خطر التجمعات والإصابة بفيروس كورونا. كما فضت رئاسة حى أول الزقازيق سويقة الحريري وتحت كوبري أبو عميرة/وسويقة أبو حسين/سويقة شارع البوستة. وقامت رئاسة حي ثان الزقازيق بإزالة تجمعات الباعة الجائلين بشارع الحمام وذلك ضمن إجراءات الدولة لمكافحة فيروس كورونا. وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح من فض السوق ببندر المدينة، وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض الأسواق الأسبوعية بقرى اكراش والعصايد وكراديس التابعة للوحدة المحلية ببهنيا بالاشتراك مع الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز. وتمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد من فض سويقة أبوصيام بوسط المدينة بالإضافة إلى فض السويقات (العراقي) بالعباسة وفض سويقة (عمريط ) التابعة للوحدة المحلية بالصوة. واشترك مركز ومدينة بلبيس، برئاسة اللواء سامى علام، مع الوحدات المحلية في فض أسواق ميت ربيعة وقرية النوبة والدهاشنة التابعه للوحدة المحلية بأولاد سيف. والتزم التجار والباعة قرية الزرزمون التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا بعدم إقامة أى أسواق أو سويقات تنفيذا للتعليمات بمنع التجمعات حرصا على سلامتهم من الفيروسات. كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالاشتراك مع الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز من فض الأسواق الأسبوعية ( أبوياسين . الرحمانية . الحصوة . البربري ) وسويقة عشوائية ( الشيخ رزيق بأولاد موسى ). وفضت رئاسة مركز ومدينة صان الحجر تجمعات لبعض الباعة المفترشين الطريق بالشارع الرئيسي للمدينة. وقامت رئاسة مدينة القنايات بفض سويقة القنايات الاسبوعية بعد افتراش الباعة لإقامة السوق بشارع البحر المردوم بالمدينة. وقام رئيس مركز ومدينة الحسينية، برئاسة المحاسب على الصناديلى، بفض سويقة الأثنين بعزبة التل بالحسينية. وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بفض السوق الأسبوعية بالمدينة وقرية بنى منصور التابعة للوحدة المحلية بنى حسن. واشتركت أيضا رئاسة مركز ومدينة كفر صقر مع الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز بفض السوق بالوحدة المحلية بأبو الشقوق. وفضت رئاسة مركز ومشتول السوق السوق الأسبوعية بشارع عمر بن الخطاب بالمدينة.

111
شنت الأجهزة التنفيذية، بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، بالتنسيق مع قوات الأمن حملاتها المكبرة على الأسواق والسويقات المتواجدة بنطاق المحافظة بناء على تكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية بالتنسيق مع قوات الأمن لفض الأسواق و السويقات العشوائية لمنع تجمعات المواطنين مؤكدا استمرار أعمال النظافة والتطهير بالاسواق والسويقات العشوائية حفاظا على البيئة وصحة المواطنين من انتشار الفيروسات.
وقام مركز ومدينة فاقوس، برئاسة اللواء ضياء أبو العزم، بفض سوق أسبوعية بقرية كفر كشك التابعة للوحدة المحلية بكفر شاويش كما تم فض سوق أسبوعية بقرية الديدامون ومنع تجمع الباعة الجائلين بقرية النمروط بالوحدة المحلية بالصوالح بالإضافة إلى فض تجمع كبير للباعة الجائلين بوسط المدينة لمنع تكدس المواطنين.
وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بفض سوق قرية كوم الأشراف بمعاونة العمدة وشباب القرية، كما تمكنت رئاسة المركز بالاشتراك مع قوات الأمن والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز من فض أربعة أسواق بقرى (شيبة أم الزين تلحوين بني شبل وكفر محمد حسين) وذلك في إطار حرص الدولة على مواطنيها من خطر التجمعات والإصابة بفيروس كورونا.
كما فضت رئاسة حى أول الزقازيق سويقة الحريري وتحت كوبري أبو عميرة/وسويقة أبو حسين/سويقة شارع البوستة.
وقامت رئاسة حي ثان الزقازيق بإزالة تجمعات الباعة الجائلين بشارع الحمام وذلك ضمن إجراءات الدولة لمكافحة فيروس كورونا.
وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح من فض السوق ببندر المدينة، وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض الأسواق الأسبوعية بقرى اكراش والعصايد وكراديس التابعة للوحدة المحلية ببهنيا بالاشتراك مع الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز.
وتمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد من فض سويقة أبوصيام بوسط المدينة بالإضافة إلى فض السويقات (العراقي) بالعباسة وفض سويقة (عمريط ) التابعة للوحدة المحلية بالصوة.
واشترك مركز ومدينة بلبيس، برئاسة اللواء سامى علام، مع الوحدات المحلية في فض أسواق ميت ربيعة وقرية النوبة والدهاشنة التابعه للوحدة المحلية بأولاد سيف.
والتزم التجار والباعة قرية الزرزمون التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا بعدم إقامة أى أسواق أو سويقات تنفيذا للتعليمات بمنع التجمعات حرصا على سلامتهم من الفيروسات.
كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالاشتراك مع الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز من فض الأسواق الأسبوعية ( أبوياسين . الرحمانية . الحصوة . البربري ) وسويقة عشوائية ( الشيخ رزيق بأولاد موسى ).
وفضت رئاسة مركز ومدينة صان الحجر تجمعات لبعض الباعة المفترشين الطريق بالشارع الرئيسي للمدينة.
وقامت رئاسة مدينة القنايات بفض سويقة القنايات الاسبوعية بعد افتراش الباعة لإقامة السوق بشارع البحر المردوم بالمدينة.
وقام رئيس مركز ومدينة الحسينية، برئاسة المحاسب على الصناديلى، بفض سويقة الأثنين بعزبة التل بالحسينية.
وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بفض السوق الأسبوعية بالمدينة وقرية بنى منصور التابعة للوحدة المحلية بنى حسن.
واشتركت أيضا رئاسة مركز ومدينة كفر صقر مع الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز بفض السوق بالوحدة المحلية بأبو الشقوق.
وفضت رئاسة مركز ومشتول السوق السوق الأسبوعية  بشارع عمر بن الخطاب بالمدينة.

التعليقات مغلقة.