محافظ الشرقية يؤكد التزام الشراقوة بقرارات الغلق وحظر التجوال

143

شهدت محافظة الشرقية تلاحما بين الاجهزة التنفيذية والشعبية والمجتمع المدني لمواجهه فيروس كورونا والوقاية منه حيث تم تشكيل فرق عمل من الوحدات المحلية والشباب والفتيات وجمعية الهلال الأحمر لتطهير وتعقيم المنشأت الحكومية والخدمية والتعليمية ودور العبادة والمعاهد الازهرية ومحطات السكة الحديد للحد من انتشار هذا الفيروس.

واكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتنفيذ قرار غلق المحال التجارية بكل قوة وحزم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وانه لا تهاون أو تقاعس في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء وانه لا استثناء لاي فئة في تطبيق قرارات الحظر.

واضاف المحافظ انه تم تشكيل فرق عمل من المتابعة الميدانية للمرور علي المراكز والمولات التجارية للتأكد من التزامها بقرار الغلق وتحرير محاضر ضد اي مخالف واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

واشاد المحافظ بوعي المواطن الشرقاوي والتزامة في تنفيذ قرارات غلق المراكز التجارية وكافة الاجراءات الاستباقية وحظر التجوال  كما شدد المحافظ بضرورة التصدي لاي محاولة لعودة الاسواق الاسبوعية والعشوائية وتكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة ونقلها الي المدافن الصحية الامنة للحفاظ علي البيئة من التلوث.

واوضح المحافظ الي عدم وجود خروقات لقرار حظر التجوال والتزام المواطنين بهذا القرار يعكس وعي المواطنين وحرصهم علي انقاذ وطنهم من الوباء العالمي.
PreviousNext

التعليقات مغلقة.