جريمة قتل وقت الحظر.. عاطل يقتل مسنة بمدينة بلبيس

163

لقيت  سيدة مسنة مصرعها وقت حظر التنقل  ، على يد عاطل اقتحم مسكنها الكائن بمدينة بلبيس وتعدى عليها بآلة حادة أودت بحياتها، أثناء محاولة تصديها لمنعه من سرقة مسكنها.

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير مباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا لمركز شرطة بلبيس، بسماع استغاثة من محل سكن “نادية. ع. م” 74 عاما، مقيمةبشارع المتاجر الشعبية دائرة المركز.

أنتقل رجال الشرطة إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثة المجني عليها بكامل ملابسها مسجاه بأرضية مسكنها وغارقة في دمائها وبها جرح طعني بالرأس.

أفاد شهود العيان بأنهم شاهدوا المدعو “فيصل” ١٧عاما، من أحد اللاجئين، كان يقطن في المنزل المقابل لمجل إقامتها وانتقل لمسكن آخر من قرابة أسبوعين؛ يجري مُسرعًامن  أمام منزلها في وقت متزامن من سماعهم استغاثة المجني عليها، ولم يلحقوا به، وأدلوا بأوصاف المتهم كاملة.

وبتقنين الإجراءات، تمكن رجال الشرطة وفي أقل من نصف ساعة من إرتكاب الواقعة من ضبطه، وتم اصطحابه لديوان مركز الشرطة لاستجوابه ومعرفة دوافع ارتكاب الواقعة.

تم نقل جثة المجني عليها إلى المستشفى لحين العرض على الطب الشرعي للفحص والتشريح، وانتقل فريق من نيابة المركز برئاسة محمود يحي، وبإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، لمعاينة جثة المجني عليها وتحديد الإصابات التي لحقت بها.

التعليقات مغلقة.