التخطي إلى المحتوى
ارتفاع أسعار الذهب المحلي.. والعيار يقفز 7 جنيهات

ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الأحد 22 مارس 2020، وقفز عيار الذهب 21 بنحو 7 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وقفز عيار الذهب 21 الأكثر مبيعا في السوق المحلية، نحو 7 جنيهات، وعيار 18 بنحو 6 جنيهات، وعيار 24 بنحو 8 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وتنشر «الشرقية نيوز» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب المحلية، عيار 21 نحو 674 جنيها، وعيار 18 نحو 578 جنيها، وعيار 24 نحو 770 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 5392 جنيها.

وكانت أسعار الذهب في السوق المحلية، شهدت حالة من التذبذب خلال تعاملات الايام الماضية، ليصل هذا التذبذب بين الارتفاع والانخفاض في عيار الذهب أكثر من 40 جنيها من قيمته دون المصنعية.

وكشف إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أنه تم الاتفاق على مواعيد العمل الجديدة لمحلات الذهب والمجوهرات في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء الذي أصدره اليوم.

وأوضح إيهاب واصف، أن أصحاب المحلات أعضاء شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، اتفقوا أن تكون مواعيد العمل لجميع محلات المجوهرات على مستوى الجمهورية من ٩:٣٠ صباحآ إلي ٦:٣٠ مساءً