صحة الشرقية تتابع إلغاء زيارات المرضى بالمستشفيات

124

كلف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الإدارة العامة للطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية برئاسة الدكتور محمد يوسف بمتابعة إلغاء الزيارات الخاصة بالمرضي بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة.

شدد وكيل الوزارة على تنفيذ التعليمات لمنع التكدس والتجمعات، والتأكيد على أفراد الأمن بتنفيذ ذلك بجميع المستشفيات، مع تنظيم حركة دخول وخروج المرضى،وأماكن انتظار المرضي متلقى الخدمة في الأماكن المفتوحة خارج المباني الداخلية للمستشفى، للحفاظ علي الصحة العامة للمواطنين.

وكانت إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الشئون الصحية بالشرقية برئاسة الدكتور ة فاطمة حبيب مديرة الإدارة ، وبإشراف الدكتورة رحاب عبد الحي مدير عام الصيدلة بالشرقية، قدشنت حملات مكثفة علي جميع المنشآت الدوائية بمختلف أنحاء المحافظة، بالتنسيق مع مباحث التموين، ومفتشي الصيدلة بالإدارات الصحية بالشرقية، للتأكد من توافر مستلزمات الوقاية الشخصية، والمعقمات، وكحول التعقيم بالصيدليات، ومحل بيع المستلزمات الطبية.

واهابت مديرية الشئون الصحية للصيادلة بالتأكد من مصادر المطهرات والكحولات، والمعقمات الشخصية، بعمل إختبار للتأكد من نوع الكحولات والمطهرات وتركيزاتها قبل اعتمادها وبيعها في الصيدليات، نظراً لورود عدد من الشكاوي من المواطنين حيال هذا الصدد.

التعليقات مغلقة.