« سعد سمير » أطلق الشرارة.. «مزاد الخير» بين نجوم الأهلي والزمالك

117

فى لفتة إنسانية وإيمانا بدورهم المجتمعى تجاه بلادهم وشعبهم قام نجوم الأهلى والزمالك بملحمة خيرية تجاه الأسر المحتاجة نظرا للظروف الصعبة الحالية بسبب تداعيات فيروس كورونا وذلك بعد أن أطلق سعد سمير مدافع النادى الأهلى مبادرة للتكفل بعدد من الأسر المحتاجة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا فى البلاد.

وقال فى فيديو بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، إنه اتفق مع إحدى الجمعيات الخيرية على التكفل بأكبر عدد من الأسر من كل لاعب على أن تكون البداية بـ20 أسرة.

ودعا سعد زملاءه فى الدخول بهذا التحدى الخيرى وأطلق مزاد الخير بين الجميع.

وقال سعد خلال الفيديو: «كلنا عارفين الظرف الصعب اللى بنمر بيه ولابد من أن نتلزم جميعا بتعليمات المسئولين ووزارة الصحة وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية وعدم الخروج من البيوت بشكل كبير حتى يتم السيطرة على الوضع دون تعرض أى شخص لأى إصابة».. وأضاف «انه اتفق مع زملائه على الدخول فى تحد ونشوف مين أكثر شخص يستطيع تكفل اكبر عدد أسر من المتضررين الذين لن يستطعوا العمل خلال الفترة الحالية بسبب تداعيات فيروس كورونا».

وأعلن سعد تحديه لكل من وليد سليمان وكريم نيدفيد ومحمود حسن تريزيجيه وشريف إكرامى ومحمود علاء وطارق حامد وأى شخص قادر على المساعدة.

وليد سليمان: تكفلت بـ25 أسرة

ومن جانبه رد وليد سليمان نجم الأهلى على تحدى سمير وقام هو الآخر ببث فيديو عبر صفحته الشخصية وقال خلاله إنه يتمنى أن تمر هذه الفترة الحرجة على خير ودعا الناس لتنفيذ تعليمات وزارة الصحة للحفاظ على سلامتهم.. مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع فى الفترة الحالية حتى تمر الازمة على سلامة.. وقال وليد: «أنا قبلت التحدى الخيرى بينى وبين أصحابى وتكفلت بمصاريف 25 أسرة خلال هذه الفترة وربنا يحفظ مصر والوطن العربى».

طارق حامد: ربع مليون.. والتكفل بـ30 أسرة

كما قبل طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك بالتحدى الخيرى ورفع المزاد بعد أن قام بالتبرع بربع مليون جنيه لحساب وزارة الصحة المصرية لمكافحة فيروس كورونا، بالإضافة إلى أنه أعلن تكفله بمساعدة 30 أسرة فقيرة خلال هذه المرحلة الصعبة وطالب جميع القادرين على ضرورة مساعدة كل من يحتاج فى ظل الظروف الراهنة الصعبة التى تحتاج تكاتف الجميع.

وأرسل لاعب وسط الزمالك التحدى لعدد من اللاعبين بداية من محمود عبد الرازق «شيكابالا» وأحمد فتحى وعمرو السولية وعبد الله السعيد وعمر جابر بالإضافة إلى أحمد عيد.

نيدفيد: «متوقفش الخير عندك»

أعلن كريم نيدفيد لاعب الأهلى موافقته على الدعوة التى تلقاها من سعد سمير زميله بالفريق الأحمر، بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المحتاجة والمتضررة من فيروس كورونا وأضرار السيول.

قال نيدفيد عبر حسابه على انستجرام: «أنا قبلت تحدى سعد سمير وهتكفل بمساعدة 20 أسرة من الغير قادرين وبتحدى رمضان صبحى ومحمد هانى وحسام عاشور ومحمد محمود انهم يشاركوا فى الخير.. متوقفش الخير عندك.

محمود علاء: حافظوا على أنفسكم

كما وافق محمود علاء مدافع فريق الزمالك، على تحدى سعد سمير مطالبًا الجميع بالبقاء فى المنازل فى الفترة الحالية من أجل الحفاظ على نفسهم.

وأعلن علاء خلال فيديو نشر عبر صفحته «تويتر» تحديه كل من ثلاثى الأهلى وليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامى بالإضافة إلى المحترف محمود حسن «تريزيجيه».

أحمد عيد: 30 أسرة فى شهر

أعلن أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، موافقته على ترشيحه من زميله طارق حامد ردا على دعوة سعد سمير، بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول.

وقال عبد الملك عبر فيديو بثه عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، «قبلت دعوة طارق حامد وهتكفل خلال شهر بمصاريف 30 أسرة متضررة من كورونا، وبرشح محمد أبو جبل وحسين الشحات وهانى حتحوت وأحمد حسام ميدو».

التعليقات مغلقة.