إستمرار رفع حالة الطوارئ والاستعدادات لمواجهه سقوط الأمطار الغزيرة بمختلف مراكز ومدن المحافظة

89

اكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رفع حالة الطوارئ والاستعدادات بجميع الأجهزة التنفيذية لمواجهه التقلبات الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة على جميع انحاء المحافظة.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بشفط مياه الأمطار وإزالة أثاره أول بأول من الشوارع والميادين الرئيسية بإستخدام سيارات كسح وشفط المياه والمعدات اللازمة للتخلص من أثار الأمطار بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالشرقية وتسليك بالوعات الصرف لسرعة التخلص من تجمعات مياه الأمطار بالشوارع لتسهيل حركة المواطنين والسيارات.

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والاحياء بقطع التيار الكهربائي عن جميع أعمدة الإنارة بكافة الجهات وذلك حفاظا على ارواح وسلامة المواطنين

وتنفيذا لتعلميات المحافظ..تكثف الاجهزة التنفيذيه بالمحافظة جهودها لشفط مياه الامطار من خلال تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة لمواجهة تراكم أي كميات مياه للأمطار والتدخل الفوري في حالة تلقى اى بلاغات او شكاوى من المواطنين او حدوث أية مشكلة .

ناشد المحافظ المواطنين توخي الحذر في ظل تلك الاجواء غير الطبيعيه وموجه الطقس السئ والرياح المحملة بالرمال و سقوط الامطار الغزيره على المحافظة تفاديا لتعرض المواطنين لاي اخطار وعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة المنتشرة فى الشوارع والميادين خلال فترات سقوط الأمطار الغزيرة.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يمشون‏، ‏سيارة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏ماء‏‏‏

التعليقات مغلقة.