حكمت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، على “محمد م. أ” 20 سنة، سمكرى سيارات،لحيازته كمية من مخدر الحشيش بقصد التجار.
تعود أحداث القضية رقم “6890” جنايات قسم ثان العاشر من رمضان، عندما أحالت النيابة العامة، “محمد م. أ” 20 سنة، سمكرى سيارات مقيم دائرة العاشر من رمضان، لحيازته كمية من مخدر الحشيش، لمحكمة الجنايات.
وتبين من تحريات المباحث الذى قام بها النقيب محمد أشرف الخشنية، معاون مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، برئاسة الرائد محمد عبد الغفار، رئيس مباحث القسم، أثناء تفقده الحالة الأمنية بدائرة القسم، من ضبط المتهم بحوزته جوال من البلاستيك بداخله كمية من نبات الحشيش وزنت 1228 جراما، بقصد الاتجار وترويجها داخل مدينة العاشر.

