موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

بعمل اللي يريحني… رد غادة عبد الرازق على المنتقدين

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن طريقة تعاملها مع التعليقات المسيئة والتنمر الذي تتعرض له في بعض الأحيان عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
في لقاء أجرته “عبد الرازق” مع برنامج The Insider بالعربي، من منزلها، قالت إنها في بعض الأحيان تتعرض للتنمر وتأتيها تعليقات سلبية مع كل صورة تنشرها عبر حسابها على Instagram.
أوضحت أنها لا يفرق معها هذه التعليقات، وأنه أمر طبيعي أن يحبها بعض الأشخاص فيما يكرهها آخرون، وأن هناك من يحاول مضايقتها بكلمات يكتبها، مشيرة إلى أنها تقرأ كل التعليقات دون الرد عليها.

تابعت أنها تفعل ما يحلو لها دون الاهتمام بما يكتب قائلة: “أنا بعمل اللي يريحني، بنزل الصورة حاطة مكياج أو مش حاطة مكياج مش مهم”.

على جانب آخر، بدأت غادة عبد الرازق تصوير فيلمها الجديد “حفلة 9” ويشاركها بطولته طارق لطفي وكمال أبو رية.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل “حدوتة مرة”، الذي عرض خلال شهر رمضان 2019، من ‏بطولة ‏مجدي كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صيام، وعايدة رياض، وسلمى أبو ضيف، وكارولين عزمي، وهاجر أحمد، ‏ومحمد شاهين، ومايان ‏السيد، وأحمد صفوت، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد، للمنتج طارق صيام‎.‎

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد