«عايز مراتك هات 100 ألف».. ربة منزل تختلق واقعة اختطافها فى الدقهلية

85
كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، غموض واقعة اختفاء ربة منزل من مسكنها، وتبين بأنها اختلقت الواقعة لسوء حالتها النفسية والمشاجرة مع صاحب العمل في الدقهلية.

تلقى مركز المنزلة بلاغًا من مزارع 30 سنة، مقيم دائرة المركز، بخروج زوجته «26 سنة» حاصلة على دبلوم، أمس، للعمل بمحل اكسسوارات حريمي وعدم عودتها، وقيامه بالاتصال بها على هاتفها المحمول إلا أنها لم تتجاوب معه.

وبسؤاله مالك المحل عنها قرر عدم حضورها للعمل، وفي وقت لاحق وردت رسالة للمُبلغ على الحساب الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» من الحساب الخاص بزوجته تتضمن «عايز مراتك هات 100 ألف جنيه».
وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمــــن الدقهلية عن تحديد مكان تواجد المُبلغ بغيابها بمدينة الإسكندرية، وأمكن ضبطها.
وبمناقشتها قررت أنه نظرًا لخلافات مع صاحب المحل التي تعمل به تركت العمل ولسوء حالتها النفسية قامت بترك منزلها برغبتها وتوجهت لمدينة الإسكندرية، وأضافت بقيامها بإرسال الرسالة المشار إليها لزوجها من هاتفها المحمول قاصدة من ذلك الإشارة لزوجها أن غيابها عن المنزل كان بغير رضاها، وأنها كانت في سبيلها للعودة للمنزل.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لتولى شئونها.

التعليقات مغلقة.