إحالة أوراق سائق قتل صديقه لوجود علاقة عاطفية بزوجة عمه بقرية “الكتيبة” التابعة مركز بلبيس للمفتي

126

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، قرارها في القضية رقم 43871 جنايات بلبيس لسنة 2019، بإحالة أوراق سائق إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة دور الانعقاد الثالث من شهر فبراير المُقبل للنُطق بالحكم؛ لقتله عاملًا لوجود علاقة غير شرعية تربطه بزوجة عمه.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من “ر.ع.ع” ربة منزل، مُقيمة بقرية “الكتيبة” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، باختفاء شقيقها “ك” البالغ من العمر 29 عاما، عامل بمزرعة، منذ يوم عيد الفطر من العام الماضي.

وتبين أن آخر مشاهدة للمجني عليه كانت برفقة “أ.هـ.م” البالغ من العمر 23 عاما، سائق، والذي تبين أنه قتل المجني عليه ودفنه في مزرعة دواجن عمه؛ بعد علمه بوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجة عمه.

وبمواجهته اعترف باستدراج المجني عليه إلى المزرعة، حيث ضربه بواسطة “شومة” ودفنه في حفرة بالمزرعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6410 إداري بلبيس لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

التعليقات مغلقة.