موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

حرقت قلب أمه بعد ما شهرت بسمعتي .. اعترافات المتهمة بقتل ابن شقيق زوجها

أصدرت النيابة قرارا بحبس سيدة في العشرينات لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليها تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

“كنت عايزة أحرق قلب أمه، كانت بتطلع بتقول للناس إن مشيي بطال، قلت اقتل ابنها وانتقم منها، مسكته خنقته وحطيت جثته في شنطة ورميتها في مكان بعيد عن البيت”، بهذه الكلمات بدأت العشرينية المتهمة بقتل ابن شقيق زوجها في مركز المراغة بسوهاج، حديثها عن الجريمة، أثناء مثولها أمام النيابة العامة.

قالت المتهمة: “كان نفسي انتقم لشرفي، قلت له تعالي أجيب ليك حاجة حلوة ودخل البيت قتلته، ورميت جثته بعيد”.

وعقب ذلك أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليها تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة

كان قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي في سوهاج، كشف لغز الجريمة المروعة، وتبين من التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن المتهمة نفذت الجريمة بدافع الانتقام من والدة الطفل، بعد أن شهرت بها في المنطقة، وقالت إنها “سيئة السمعة وتمارس الرذيلة مع عدد من رجال المنطقة”، ما دفع المتهمة لقتل الطفل انتقاما منها.

وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، من ضبط المتهمة، واعترفت بتفاصيل الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغٍ من مزارع بتغيب نجله 3 سنوات بعد اختفائه من أمام المنزل بمركز المراغة، وتشكل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد