أول قرار من اتحاد الكرة بعد خروج الفراعنة من دور ال16 بالبطولة الافريقية

48

دعا اعضاء مجلس إتحاد كرة القدم المصرى الى اجتماع عاجل لبحث مصير الجهاز الفنى بقيادة خافير اجيري بعد الخروج المفاجئ من البطولة الافريقية 2019 امام منتخب جنوب بالهزيمة بهدف مقابل لاشئ فى المباراة التى إنتهت منذ قليل على ملعب ستاد القاهرة الدولى وشهدها 75 ألف متفرج احتشدوا فى المدرجات منذ الظهر وتابعها الملايين امام شاشات التلفزيون ..
طالب  بعض  أعضاء الاتحاد باقالة المدير الفنى بعد هذه الهزيمة التى لاتليق باسم وتاريخ منتخب مصر ..
قال الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  انه لابد من اتخاذ قرار حازم وسريع تجاه ماحدث لأنه لم يكن احد يتوقع خروج مصر من دور ال 16 امام البافانا بافانا..
قال حازم امام عضو الاتحاد فى لقاءه مع الاعلامى سيف زاهر على قناة تايم سبورت ان ماحدث مفاجاة من العيار الثقيل ويؤكد ان البطولة هى بطولة المفاجات فقد خرج المغرب أمس واليوم ودع المنتخب المصري البطولة .. قائلاً :من الواضح ان اجيري لم يقرا المباراة جيدا فى الوقت الذى فعل فيه مدب جنوب افريقيا هذا الامر وتمكن من ايقاف مفاتيح مصر خاصة محمد صلاح وتريزيجيه وهو امر يتحمله الجهاز الفنى الذى ظل صامتا طوال 80 دقيقة كاملة بينما كان الجميع قلقا من خطورة لاعبى جنوب افريقيا على مرمى الشناوى الذى استطاع الزود عن مرماه ببراعة ..
فى سياق متصل رفض اجيري التعليق على الهزيمة واكتفى بتوجيه الاعتذار للجماهير على الخروج من دور ال 16..
يذكر أن منتخب جنوب افريقيا فاز على مصر بهدف قاتل قبل نهاية المباراة أدى الى الاطاحة بالفراعنة من دور ال16 وصعود جنوب افريقيا..

التعليقات مغلقة.