محافظ_الشرقية يتابع سير الحركة بمواقف سيارات الأجرة وانتظام العمل بمحطات الوقود ومستودعات الغاز بمراكز ومدن المحافظة

53

تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء إنتظام سير الحركة بمواقف سيارات الأجرة بمختلف مراكز ومدن المحافظة للتأكد من تطبيق تعريفة الركوب الجديدة وإلتزام السائقين بها بعد زيادة أسعار المنتجات البترولية واعتماد التعريفة الجديدة للركوب .

إطمأن المحافظ على تركيب اللوحات بالمواقف ووضع الإستيكرات على سيارات الأجرة موضح بها تعريفة الركوب وخط السير وعدد الركاب ، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أوضح محافظ الشرقية أن تم تشكيل لجان فرعية بكل مركز ومدينة تقوم بالمرور الدوري على الأسواق ومحطات الوقود والمواقف العامة ومستودعات الغاز والمخابز للتأكد من توافر كافة الإحتياجات الأساسية والضرورية للمواطينن من السلع الغذائية ومواد الوقود والبترول ومتابعة إستقرار الأوضاع بالمواقف وإلتزام السائقين بتعريفة الركوب وعدم السماح بإستغلال المواطنين بزيادة الأسعار عن الأسعار المقررة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وكانت مراكز ومدن المحافظة قد بدأت بالتنسيق مع إدارتي المرور والمواقف منذ إقرار زيادة أسعار المواد البترولية وإعتماد تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي العداد بوضع لوحات كبيرة بكل موقف واستيكر على كل سيارة موضح به تعريفة الركوب الجديدة وخط السير وعدد الركاب ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال من يخالف ذلك ويقوم بإستغلال المواطينن .

كما قامت مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين بشن حملات تموينية مفاجئة على محطات الوقود ومستودعات الغاز للتأكد من إلتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية وعدم التلاعب بالكميات الواردة للمستودعات ومحطات الوقود والإطمئنان على مراجعة الأسعار الجديدة الموضحة على ماكينات التموين بالمحطات لضمان عدم التلاعب والمتاجرة في المواد البترولية.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سيارة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.

التعليقات مغلقة.