محافظ الشرقية يُفاجيء مستودع لبيع إسطوانات الغاز بمدينة الزقازيق

64

كتب -أشرف محمود

فاجأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مستودع لبيع إسطوانات الغاز بمدينة الزقازيق للتأكد من الإلتزام بسعر بيع الإسطوانة المنزلية والتجارية للمستهلك طبقاً لما أقرته محافظة الشرقية بعد زيادة أسعار المنتجات البترولية ، وللوقوف علي حالة توافر إسطوانات الغاز به والتأكد من عدم وجود أي صعوبات أو إزدحام أمام المستودع وحصول المواطنين على إحتياجاتهم بكل سهولة ويسر .

إلتقى محافظ الشرقية مع الأهالي واطمأن منهم على إلتزام صاحب المستودع ببيع إسطوانه الغاز طبقاً للأسعار المحددة ، مطالباً أنه في حالة عدم الإلتزام الإبلاغ فوراً على  أرقام  غرفة الأزمات والكوارث  2303693  –  بوابة الشكاوى الحكومية 16528  لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف .

شدد محافظ الشرقية على مدير مديرة التموين بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على مستودعات الغاز وتحرير محاضر للمخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيالهم والتأكد من ضبط منظومة بيع المنتجات البترولية .

كما قام المحافظ بتفقد عدد من شوارع المدينة لمتابعة حركة سيارات السرفيس والتاكسي  للتأكد من الإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة ، مؤكداً أنه قام بتشكيل لجان متابعة بالتنسيق مع ادارتي المرور والمواقف لمتابعة حركة مواقف سيارات الأجرة على مدار اليوم والتأكد من تنفيذ القرارات الخاصة بتعديل التعريفة وعدم إستغلال السائقين للمواطنين .

رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد والعميد أحمد فوزي مدير إدارة المرور .

التعليقات مغلقة.