فيديو.. مصطفى بكرى يفضح الجزيرة بشأن يهود إثيوبيا

70

شن  الإعلامي مصطفى بكري،  هجوما حادا على قناة الجزيرة القطرية بسبب الصمت  تجاه حادث  مقتل الشاب الإثيوبي من يهود الفلاشا على يد الشرطة الإسرائيلية.

وأضاف بكري، خلال برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع على فضائية «صدى البلد» مساء اليوم  أن هناك حالة من العنف تجتاح عدد كبير من قطاعات الكيان الصهيوي، موضحا أن يهود الفلاشا القادمين من إثيوبيا أشعلوا الأوضاع فيتل أبيب ويافا وحيفا وعددا أخر من المناطق المحتلة.

وأشار إلى  أنه رغم العنف الشديد الذي استخدمته الشرطة الإسرائيلية بحق هؤلاء اليهود ورغم المظاهر الرهيبة التي تسربت إلا أن من يدعون الدفاع عن حقوق الإنسان لم يتحدثوا وأصيبوا بالخرس الكامل وهم قناة الجزيرة وقنوات الإخوان والقنوات المعادية فيالخارج التي توجه كل برامجها ضد مصر وضد السعودية والإمارات وأصيبوا بالعمى وكأنهم لم يسمعوا ويشاهدوا ما يحدث داخل الأرض المحتلة ليكشفوا عن وجههم الحقيقي.

وأضاف بكري، أن المنظمات الحقوقية التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان واختفوا تماما محدش بينطق بكلمة وكل ما يجرى الآن جريمة بحق الكلمة رغم أنهم يهود مع يهود ولكن أن يتم التستر ويستغلوا أحيانا تقارير زائفة، حيث تتهم منظمة العفو الدولية وغيرها مصر باتهامات كاذبة هذا يكشف عن ازداجية المعايير.

التعليقات مغلقة.