حبس طالبة بجامعة الزقازيق بسبب بيعها تذاكر حفل «الدخلاوية»

68

أصدرت نيابة ثان الزقازيق العامة، برئاسة المستشار إسلام الحديدي، اليوم الجمعة، قرارًا بحبس طالبة جامعية 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامها ببيع تذاكر منسوب صدورها لإقامة مهرجان غنائي لفريق “الدخلاوية” بالصالة المُغطاة باستاد جامعة الزقازيق.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من “ياسر محمد أبو الفتوح” 55 سنة، أستاذ بكلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق، وعضو مجلس إدارة وحدة الكفاءة البدنية بالكلية، يتضرر فيه من نشر إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منسوب صدوره زورًا للوحدة، بشأن إقامة مهرجان غنائي لفريق “الدخلاوية” بالصالة المُغطاة باستاد الجامعة.

وأوضح البلاغ، أن الإعلان حدد سعر 120 جنيها لبيع التذكرة وذلك بجوار بوابة حديقة “المصرية بلازا” بمدينة الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3782 إداري ثانٍ الزقازيق لسنة 2019.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط “شيماء.م.ت” 22 سنة، طالبة بكلية التجارة بجامعة الزقازيق، مُقيمة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية؛ لبيعها تذاكر الحفل، وبمواجهتها أقرت بحصولها على التذاكر من “محمد.ع.أ” صاحب شركة دعاية وإعلان، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار صاحب الشركة.

التعليقات مغلقة.