مدير المنتخب: محمد صلاح جاهز ل 16.. والفنيات سلاح أجيرى امام جنوب أفريقيا

62

كشف المهندس إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، أسباب غياب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى عن المران، واستعدادات الفراعنة لدور السادس عشر فى بطولة أمم أفريقيا 2019.

أكد ايهاب لهيطة، ان محمد صلاح تعرض لنزلة برد، مما أدى إلى راحته من التدريبات حتى يكون جاهز لمواجهة جنوب أفريقيا فى دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها غدًا، على ملعب استاد القاهرة الدولى.

أضاف لهيطة، أن النجم المصرى محمد صلاح سوف يشارك فى المران الأخير وسكون جاهز لمواجهة السبت التى لا تقبل القمسة على أثنين فى دور خروج المهزوم والفائز سيكمل المشوار.

أوضح مدير المنتخب، أن الجهاز الفنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى حرص على تخفيف الحمل التدريبى للاعبين خلال الفترة الماضية والتركيز على الفنيات من قبل الجهاز الفنى للمنتخب استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا فى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر لها بعد غد السبت وأنه لا يوجد تهاون فى المباريات القادمة .

أشار لهيطة، أن جميع اللاعبين جهازين للمباراة ما عدا أحمد حسن كوكا الذى يخضع الى فترة علاج تتراوح بين الـ5 الى 7 أيام وأنه يشارك فى التدريبات بالجيمانزيوم من أجل المحافظة على لياقته البدنية.

يستعد المنتخب الوطنى لخوض مباراته أمام جنوب أفريقيا، فى إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء السبت، على استاد القاهرة، بعدما تصدر الفراعنة المجموعة الأولى محققًا العلامة الكاملة بالفوز فى 3 مباريات أمام زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا، ليحصد 9 نقاط بدور المجموعات. .

 

التعليقات مغلقة.