أجيرى يتحدى النقاد والجماهير بشأن عبد الله السعيد

52

تحدى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، النقاد والجماهير بشأن مشاركة عبد الله السعيد مع الفراعنة خلال مبارياته ببطولة امم افريقيا 2019 والمقامة حاليا فى مصر

ورفض المدير الفنى للفراعنة إجراء تعديلات فى التشكيل فى مباراة دور الـ16 بالبطولة، بعدما اقترح عليه بعض معاونيه جلوس عبد الله السعيد على دكة البدلاء فى مباراة دور الـ16 على أن يدفع بوليد سليمان أساسيًا، متمسكًا بتثبيت التشكيل حتى يحقق الانسجام والانصهار بين لاعبى الفريق، لاسيما أن المباريات المقبلة لا تحتمل أى مخاطرة حيث سيخرج المهزوم مباشرة من البطولة.

وحقق منتخب مصر رقمًا قياسيًا لم يتحقق فى تاريخ مشاركات الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا بعدما تأهل متصدرًا المجموعة الأولى.. وتصدر منتخبنا المجموعة بـ9 نقاط وسجل الفريق 5 أهداف ولم يستقبل أي هدف في 3 مباريات.

وتأهل الفراعنة فى صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات وعدم استقبال أي هدف وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات المنتخب الوطني في البطولة المتوج بلقبها 7 مرات من قبل.. ولم يجمع المنتخب بين الانتصارات الثلاث والحفاظ على نظافة شباكه خلال المشاركة في 20 نسخة سابقة بدور المجموعات.

ويواجه منتخب مصر جنوب أفريقيا فى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الحالى رسمياً، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى لأمم أفريقيا.

وتقام مباراة منتخب مصر مع جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء يوم السبت باستاد القاهرة، في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية.

 

التعليقات مغلقة.