كل ما تريد أن تعرفه عن باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات

76

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات “WE”، اليوم الاثنين، إضافة خطة تسعيرية جديدة لباقات الإنترنت فائق السرعة التي تقدمها للعملاء، في إطار مشروع تطوير قدرات الشبكات ورفع جودة خدمات الإنترنت.

وشملت الخطة الجديدة إضافة سرعات جديدة بأسعار جديدة، وبدأت طرحها للجمهور بداية من اليوم.

ما هي السرعات الجديدة؟

المصرية للاتصالات أطلقت خطط أسعار جديدة تحمل اسم WE SPACE، تبدأ سرعات الإنترنت فيه من 30 ميجابيت في الثانية وحتى 100 ميجابيت في الثانية.

قسمت الشركة الباقات إلى ثلاث سرعات “سوبر- ميجا – الترا”.

والجداول التالية توضح تفاصيل باقات الإنترنت الجديدة، ويضاف إليها ضريبة القيمة المضافة.

جدول 1

جدول 2

جدول 3

ماذا يحدث عند إنتهاء سعة التحميل الأساسية؟

لكل باقة سعة تحميل تبدأ من 140 إلى 600 جيجابايت في الشهر، وفي حال انتهاء الباقة ستنخفض سرعة الباقة تلقائيًا إلى 256 كيلوبت.

في حالة رغبة العميل في العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر يمكنه شحن أي من السعات الإضافية التالية: سعة تحميل جديدة بسعر 30 جنيهًا مقابل 20 جيجابايت و60 جنيهًا مقابل 50 جيجابايت و100 جنيه مقابل 100 جيجابايت.

موقف عملاء الباقات القديمة؟

بحسب مصدر في الشركة المصرية للاتصالات فإنه يمكن لعملاء الباقات القديمة الاستفادة من السرعات الجديدة بنفس أسعار باقاتهم الحالية لمدة شهرين، على أن يبدأ تطبيق الأسعار الجديدة بعد هذه الفترة.

وقال المصدر إنه يمكن للعميل البقاء على نفس سرعات باقته القديمة دون إجبار على التحويل.

هل الراوتر الحالي يدعم السرعات العالية؟

كافة أجهزة الراوتر ADSL لا تدعم سرعات أكثر من 10 ميجابت في الثانية، وفقًا للمصدر.

وأوضح أن العميل الراغب في الاستفادة من السرعات الجديدة عليه شراء جهاز راوتر جديد باسم VDSL بخصم 50% من الشركة المصرية للاتصالات، حيث يسدد العميل 200 جنيه قيمة الراوتر بينما تتحمل الشركة النسبة المتبقية من القيمة.

التعليقات مغلقة.