غراب : لن اقبل الضرر بصحة وحياه المواطنين

80

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمستشفى الصدر والتدرن بالقطاوية بمركز أبو حماد للإطمئنان على الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى والتأكد من إلتزام الأطباء وطاقم التمريض بمواعيد العمل المحددة والنوبتجيات المسائية والصباحية المكلفين بها لتقديم خدمة صحية طبية مميزة للمرضى.

حيث قام المحافظ بالتجول داخل المستشفى واطمئن على الحالة الصحية للمرضى متمنياً لهم الشفاء العاجل واستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم داخل المستشفى كما قام المحافظ بتفقد الصيدلية للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة وصرفها للمرضى  مشدداً على إدارة المستشفى بحسن إستقبال المواطنين وتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى..

ثم قام المحافظ الشرقية بتفقد عددٍ من الشوارع بمدينة أبو حماد للإطمئنان على تنفيذ قراراتة السابقة لرئيس المدينة برفع وإزالة الإشغالات والأكشاك المخالفة وفتح محاور مرورية جديدة بالمدينة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة و تلاحظ له قيام أحد المواطنين بتبوير قطعة أرض على مساحة كبيرة وإستخدامها في تشوين مواد البناء من رمال وزلط  وكذلك قيام أحد المواطنين بإستغلال قطعة أرض فضاء مجاورة للأحياء السكنية وتحويلها إلى نقطة لجمع وفرز مخلفات القمامة مما يتسبب في إنبعاث روائح كريهة .. واكد المحافظ على رئيس مركز ومدينة أبو حماد بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفتين وتطبيق القانون بقوة وحسم ، قائلاً لن أقبل الضرر بصحة وحياة المواطنين .

واختتم المحافظ جولتة بمركز ومدينة أبو حماد بتفقد مصنع لتعبئة وبيع الفول السوداني بقرية الأسدية مقدماً الشكر لصاحب المصنع لمساهمته في توفير فرص عمل حقيقية للشباب من أبناء القرية والقرى المجاورة .

التعليقات مغلقة.