الدكتور ممدوح غراب: يفاجيء المنشآت الخدمية بمدينة مشتول السوق للإطمئنان على إنتظام سير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

56

في إطار جولته المفاجئة لمركز ومدينة مشتول السوق فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عدداً من المنشآت الخدمية بالمدينة شملت ” مأمورية شهر وتوثيق مشتول السوق – هندسة صرف مشتول السوق – المركز التكنولوجي ” لتقييم الأداء ومتابعة العمل وللإطمئنان على حسن معاملة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

تجول المحافظ داخل المركز التكنولوجي لمدينة مشتول السوق واستمع إلى شرح تفصيلي من مسئول المركز عن آلية العمل وتقديم الخدمة للمواطنين ، مؤكداً أن الهدف من إقامة المراكز التكنولوجيه التيسير على المواطنين لإنهاء مصالحهم الحكومية بسرعه و سهولة و تفعيل خدمة الشباك الواحد للفصل بين طالب الخدمة ومقدمها لمكافحة الفساد الإدارى والقضاء على البيروقراطية في العمل .

كما إطمأن المحافظ على سير العمل بمأمورية شهر وتوثيق مشتول السوق وهندسة صرف مشتول السوق مطالباً بحسن إستقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

شدد محافظ الشرقية على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بمواعيد الحضور والإنصراف ، مؤكداً أن جولاته الميدانية بمختلف المراكز والمدن والأحياء مفاجئة وغير معلنة لتقييم العمل ومتابعة الأداء ، وقال لن أسمح بتواجد مسئول مقصر أو مهمل في عمله .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

التعليقات مغلقة.