محافظ الشرقية يقوم بجوله مفاجئة تفقد خلالها مناطق متفرقة بالزقازيق

72

سياسة جديدة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انتهجها وأرسى قواعدها وهى المرور الفردي والمفاجيء  في أماكن متفرقة بنطاق المحافظة.

حيث شهد مركز ومدينة الزقازيق جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية وذلك للإطمئنان على مستوى واستمرار أعمال النظافة في أيام الأجازات والعطلات وكذلك اعمال الرصف  للمحاور المرورية الجديدة والتي قام محافظ الشرقية بفتحها  للتخفيف من حدة الإزدحام والتكدس المروري بالمدينة والتيسير علي المواطنين خاصه في أوقات الذروة.

كما قام المحافظ بتفقد اعمال التجميل والمصاحبة لعدد من المشروعات الكبرى بنطاق المركز كما تابع المحافظ بنفسه تنفيذ قرار فخامه رئيس  الجمهورية بطلاء واجهات المباني باللون الموحد والذي تم اختياره ليعطي الطابع والشكل المميز والصورة المضيئة للمحافظة في كل من منطقة أبو حسين وعبد السلام عارف وشارع عبد العزيز اباظه ومنطقه  القناطر التسعة فضلاً عن المناطق الأخرى التي تم تحديدها في مدينة الزقازيق ليتم التنفيذ تباعاً على باقي مراكز ومدن المحافظة والتي بدأت هي الأخرى بتنفيذ الطلاء لأكثر من 300عقار  ومبني حكومي في المناطق والأحياء المحددة لتطبيق أعمال الدهان والطلاء بها.

كما تابع محافظ الشرقية مدى الإلتزام بتنفيذ قراراته لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق من اصحاب المحال والعقارات بنطاق المدينة ليقوم المحافظ بتدوين كافة المخالفات.

ليصدر المحافظ أوامره لرئيس مركز ومدينة الزقازيق المهندس محمد الصافى  بإزالة كافة أشكال المخالفات والإشغالات وإزالة الإعلانات من علي جدران وحوائط العقارات والأسوار والمصالح الحكومية وتوجيهه بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحاضر حيال المخالفين ومراجعة تراخيص المقاهي وغلق غير المرخص منها وعدم السماح  بوضع حواجز اسمنتيه أو حديدية من شأنها  إحداث اشغال للطريق وإعاقة حركة المرور أمام الماره والسيارات.

أكد المحافظ أن الإهتمام بمحافظة الشرقية ومعرفة مشكلاتها ووضع الحلول المناسبة  لهذه المشكلات هدف يضعه نصب عينيه ويبذل قصارى جهده كي تظهر المحافظة بالشكل الراقي والمشرف واللائق بالمواطنين مشيراً إلى أن المحافظة ستشهد في الفتره القريبة القادمة طفره تنموية في كافة القطاعات .

وأنه لن يتوانى لحظه في محاسبة المقصرين والمتقاعسين والذين يتسببون في عرقلة الخطة التنموية الموضوعه لتطوير المحافظة وحرمان المواطنين من التمتع  بحقوقهم في العيش بمحافظة نظيفة وجميلة ومتطوره.

التعليقات مغلقة.