رسالة مؤثرة لزوجة الشهيد مصطفى عثمان: «طلبتها ونلتها يا حبيبي»

68

دونت زوجة الشهيد مصطفى محمد عثمان، رسالة مؤثرة عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، تنعي خلالها زوجها الذي استشهد في أثناء تصديه للهجوم الإرهابي الذي استهدف بعض الأكمنة الأمنية بالعريش بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة البواسل.

وجاء في رسالتها: « فخورة بيك يا حبيبي.. فخورة إني بقيت أم لأولاد شايلين اسمك، فخورة إني بقيت حرم الشهيد النقيب مصطفى محمد عثمان»، «اسم هفتخر بيه طول عمري وهفضل احكي عنك للناس كلها وعن انجازاتك وعن رجولتك وحبك للناس، ربنا يباركلك في ابنك محمد وفي الطفل اللي جاي بإذن الله وتشوفهم زي ما كنت عايز تشوفهم ربنا يقدرني وأحقق لك كل اللي كان نفسك فيه، طلبتها ونولتها في الجنة ونعيمها يا حبيبي».

وفي نهاية رسالتها، دونت: «استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه، إنا لله وإن إليه راجعون، نسألكم الدعاء والفاتحة».

ومن جانبه، نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، الشهيد البطل النقيب مصطفى محمد عثمان، الضابط بقطاع الأمن المركزي.

وقدم محافظ أسيوط – في بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة قبل قليل– وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة خالص التعازي لوزير الداخلية وهيئة الشرطة المصرية وأسرة الشهيد وأسر شهدائنا من رجال الشرطة الذين سقطوا في أثناء تصديهم للهجوم الإرهابي، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر الجميل، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين، وأن يحفظ مصر شعبا وجيشا وقيادة.

وأكد دعمه لجهود الدولة المصرية في مواجهة الإرهاب، مشيدا بدور قيادات ورجال الجيش والشرطة البواسل في تصديهم لكافة العمليات الإرهابية وحفظ أمن واستقرار البلاد واستكمال مسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسى في تحقيق التنمية المستدامة واستقرار الدولة المصرية والحفاظ على مكانتها بين الدول.

التعليقات مغلقة.