عفيفى: نتواصل مع القضاء والامن للوصول لمرتكبى واقعة الاعتداء على محامى ابو حماد

57

اكد عادل عفيفى عضو مجلس النقابة العامه لمحامين مصر بان النقابة العامة للمحامين قامت فور علمها بما حدث للزميل المحامى عبدالحميد مأمون الذى تم الاعتداء عليه من قبل مجهولين.

حيث اصيب باصابات متفرقة به بالتواصل مع المستشار المحامى العام لجنوب الشرقيه واللواء مدير الأمن بالشرقية والذي افاد بان مديرية الأمن قامت بتشكيل فريق بحث على أعلى قدر من الكفاءه والمهنية لبحث ملابسات الواقعه والتوصل للجناة وإلقاء القبض عليهم.

اضاف عفيفى  بانه لن يتم التفريط فى حق الزميل وان النقابه العامه تتابع الأحداث اولا بأول للوصول للحناة وحصول الزميل على حقه ممن تجرأوا عليه.

كان  اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أبوحماد بوصول “ع. م” في العقد الخامس من العمر يعمل محام إلى مستشفى أبوحماد العام مصابا بعدة جروح بمناطق مختلفة بالجسم.

تبين من التحريات الأولية التي أجراها رجال المباحث أنه أثناء استقلال المجنى عليه سيارته الخاصة بطريق “أبوحماد – الزقازيق” بالقرب من كوبري القطاوية اعترض طريقه مجهولون يستقلون دراجة بخارية واجبروه على النزول من السيارة واعتدوا عليه بآلات حادة.

وتمكنوا من إصابته بعدة جروح بمناطق مختلفة بالجسم بين جرح نافذ بالوجه والساق وتركوه غارقا في دمائه وتركوا السيارة ولاذوا بالفرار هاربين إلى جهة غير معلومة.

تم تحرير المحضررقم ١٠٠١٤لسنة٢٠١٩ جنح ابوحماد وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتشكيل فريق بحث جنائى للتوصل للجناة وتحديدهم لتقديمهم ليد العدالة.

 

التعليقات مغلقة.