التعليم: مسابقة جديدة لتعيينات المعلمين خلال الشهور المقبلة لسد العجز

49

- Advertisement -

كشف الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، عن الإعلان عن مسابقة للتعيينات الجديدة خلال الشهور المقبلة لحل مشكلات العجز والزيادة في المعلمين بشكل جذري.

ولفت نائب وزير التربية والتعليم إلى أن مهمته الأساسية الآن هي وضع حلول لجميع ملفات التعليم، مشيرا إلى تحديد نهاية شهر أبريل المقبل

لفتح باب تلقى طلبات الانتداب والموافقة عليها.

وأوضح أن ذلك سيحدث بعد إجراء المسح الشامل لجميع مدارس الجمهورية وتحديد العجز والزيادة حتى الانتهاء من تسكين معلمي المسابقة المؤقتة للمعلمين، وهذا الإجراء يتم بشكل علمي مرتبط بقواعد البيانات لتحقيق الاستقرار والاستدامة للمعلمين.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع معلمي التربية والتعليم من المحافظات المختلفة، طبقا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باستمرار التواصل مع جميع المعلمين على مستوى الجمهورية؛ لبناء جسور الثقة بين الوزارة ومعلميها وإدارييها؛ لتحقيق مبدأ الشفافية والمصداقية.

حضر الاجتماع الدكتور مجدى أمين رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين، ويسرى محمود مدير الإدارة المركزية للموارد البشرية، ووائل شعراوي مدير التوجيه المالي والإداري، وسيد الحلواني مدير عام الموارد البشرية.

التعليقات مغلقة.