غراب:العمل الجماعي والاخلاص وتوحيد الهدف والاحترام المتبادل أساس تخطي الصعاب

48

- Advertisement -

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن أساس نجاح المؤسسات هو إرساء مفهوم العمل الجماعي والعمل بروح الفريق الواحد الذي يجمعه تحقيق المصلحة العامة والإحترام المتبادل بين أفراده والإخلاص وإتقان العمل مشيراً إلى أهمية بذل مزيد من الجهود  للتغلب على المشكلات القائمة وإتباع أساليب المنافسة الشريفة وإستغلال الطاقات  المتاحة وإستثمار المهارات المختلفة للعاملين بالجهاز الإداري بمختلف القطاعات ..

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ صباح اليوم مديري الإدارات النوعية بالديوان العام تناول وجبة إفطار جماعي بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات  واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وجه محافظ الشرقية مديري الادارات النوعية بالديوان العام بضرورة بذل مزيد من الجهد والإخلاص في العمل وتحسين مستوى الأداء وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المُجد ومجازاة المقصر وتحسين بيئة العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أدار المحافظ حواراً مفتوحاً مع مديري الإدارات النوعية بالديوان العام واطمأن منهم على الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات واستمع إلى بعض المشكلات القائمة للنهوض بمحافظة الشرقية مؤكداً على أهمية تضافر كافة جهود العاملين بالحكم المحلي لتخطي صعوبات المرحلة الراهنة والوصول إلى التنمية الشاملة المنشودة .

أعرب مديري الإدارات النوعية عن سعادتهم  البالغة باللفتة الإنسانية من محافظ الشرقية ودعوتهم لتناول وجبة إفطار في جو يملؤه الأخوة والإحترام المتبادل بين القيادات و العاملين بالديوان العام مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحسين مستوى الأداء داخل الجهاز الإداري لنيل رضا المواطن.

 

التعليقات مغلقة.