زواد وزعت ١٢٠٠ وجبة على أهالى الروضة وصناع الحياة بههيا تكرم الامهات المثاليات

53

- Advertisement -

يقوم فريق زواد احدى لجان جمعية الريادة للتنمية بالشرقية فى اطار مبادره الرئيس السيسى (حياة كريمة) بالنزول الى اﻻسر اﻻكثر احتياجا بالشرقية فى قراهم وهو مايعرف بالمطبخ المتنقل للتخديم على الاسر الاكثر احتياجا.
صرحت سوزان المسلمانى رئيس الفريق وصاحبة الفكرة و رئيس مجلس إدارة مؤسسة زواد بانه يتم التعاون بين اﻻتحاد اﻻقليمى للجمعيات اﻻهلية بالشرقية والجمعية ﻻختيار القرى اﻻكثر احتياجا نشيرة الى انهم انطلقوا بالقافلة الثالثة  لتوزيع الوجبات على الأسر الفقيرة مؤكدة أن توزيع الوجبات ليس النشاط الوحيد للمؤسسة بل يوجد عدة أنشطة للتكامل الاحتماعي وكفالات دراسية وعلاجية وتجهيز العرائس
اضافت  انه تم  انتقال المطبخ الخيرى الى قريه الروضه مركز فاقوس وتجهيز الوجبات من خلال اقامة المطبخ بالقريه وتوزيع الوجبات الساخنة والطازجة على منازل اﻻسر اﻻكثر احتياجا حيث بلغ عددها 1200وجبة وسبق توزيع ١٣٠٩ وجبة بقرية الزاوية الحمراء وهذه هى ثالث قافلة نقوم بها  وذلك بحضور الدكتور عادل عبدالمجيد رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمحاسب توفيق حماد الأمين العام لمؤسسة زواد بالزقازيق  والأمين العام بالاتحاد الإقليمي و سوزان المسلماني رئيس مجلس إدارة مؤسسة زواد والمتطوعون بالجمعية وعدد من الأهالي.

أكد الدكتور عادل عبد المجيد رئيس  الاتحاد الأقليمي للجمعيات الأهلية بمحافظة الشرقيةأن زواد تساهم في توصيل الدعم لمستحقيه وتقوم بتفعيل مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير الغذاء للأسر الفقيرة.

أضاف رئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات الأهلية أن  زواد سبق ووزعت  الأطعمة والوجبات على الأسر الفقيرة في قرية الزاوية الحمراء التابعة لمركز فاقوس حيث قامت بتحديد الأسر الأكثر احتياجا في الزاوية الحمراء التي تضم ٣ نجوع وهي كفر كشك وكفر شاويش وكفر بشارة، وذلك بالإشتراك مع الجمعيات الأهلية بالقرى.

اكد أن المستهدف من تلك المبادرة ١٢٠٠ شخص فى كل مرة مبينا أن زواد بصدد وضع خطة للانتشار في كل قرى محافظة الشرقية مطالبا رجال الأعمال بالمساهمة في التبرعات لمزيد من الاستمرارية.

فيما كد المحاسب توفيق حماد اﻻمين العام للاتحاد اﻻقليمى للجمعيات اﻻهليه بالشرقيه أن مجموعه المتطوعين فى فريق زواد الخيرى مثال مشرف لشباب مصر داعيا  الجميع لدعمهم من قيادات شعبيه وتنفيذيه ورجال الأعمال حتى يمكنهم اﻻستمرار ومواصله حملات اﻻطعام المجانى للأسر اﻻكثر احتياجا ودعما لمبادره رئيس الجمهورية.

أوضح المحاسب توفيق حمادأن مبادرة مؤسسة زواد لتنمية المجتمع وفريق المطعم الخيري هدفه الوصول للأسر الأكثر احتياجا في قرى محافظة الشرقية، مشيرا الى أنه يتم عمل وجبات في القرى التي بها الحالات بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية وتوزيعها بواسطة فريق متطوعين من المؤسسة وشباب القرى.

اضاف أن المستهدف في شهر رمضان  ٢٠٠٠ وجبة يومية قابلة للزيادة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا في محافظة الشرقية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ممثلة بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالمحافظة.

على جانب اخر دعا المحاسب توفيق حماد اﻻمين العام للاتحاد اﻻقليمى للجمعيات اﻻهليه بالشرقيه ورئيس مجلس إدارة جمعيه صناع الحياة لتنميه المجتمع بههيا رجال الصحافة والاعلام ورجال الخير ومسئولى الجمعيات لحضور حفل تكريم اﻻمهات المثاليات وتوزيع مشروعات صغيرة على اﻻسر اﻻكثر احتياجا التى تكفلها الجمعية.
اشار حماد  الى ان الاجتماع تحدد له يوم السبت القادم بقاعه ﻻبيﻻ بههيا مع تحياتى الساعه 4 عصرا
بطريق ههيا الطريق الدائرى.

 

التعليقات مغلقة.