“إبدأ”.. معا ضد الادمان” مبادرة يطلقها مستقبل وطن لتوعية الشباب ويُكرم نماذج رياضية ناجحة

47

- Advertisement -

قال الدكتور “محمد سليم” امين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية ان الحزب اطلق مبادرة موسعة تحت عنوان”إبدأ.. معًا ضد الإدمان” وذلك في رسالة مجتمعية لضرورة مواجهة ظاهرة الإدمان وحماية الشباب من خطرها المدمر وبيان أثرها السيئ على الفرد والأسرة والمجتمع، والتشجيع على ممارسة الرياضة اتساقا وتماشيا مع ماطلبه ونهجه الرئيس السيسى فى هذا الشأن وتوجيهه بضرورة التحليل  المستمر لكافة شرائح المجتمع.

تم اطلاق المبادرة بحضور الدكتور” حاتم عبد العزيز” والدكتور “إسلام الجوهري” و النائب “خالد بشر” ، والنائب “لطفي شحاته” وعدد من مشاهير ورموز كرة القدم بالشرقية.

من جانبه  اكد الكابتن “جودة مصطفى” أمين مساعد قطاع الأعمال بمستقبل وطن بالشرقية، والمشرف على مبادرة “إبدأ” ان الحزب حرص على تكريم عدد من الشخصيات الرياضية المؤثرة، باعتبارها نموذجا وقدوة يجب على الشباب الشرقاوي ان يحذو حذوهم، ويبتعد عن كل السبل التي قد تسوقه للانخراط في دروب الإدمان، جاء ذلك خلال تنظيم مباراة لكرة القدم جمعت مشاهير اللعبه بالمحافظة.

اشار الي ان هناك دورا هاما تبناه حزب مستقبل وطن بالشرقية في النهوض بالجانب التوعوي، بإطلاقه لمبادرة” إبدأ” موضحًا بأن الوقاية خير من العلاج، فالبداية الحقيقة هي”الثقة بالنفس وتنمية القدرات وتحديد الهدف والسعى لتحقيقه” كما تناشد المبادرة ايضا كل من وقع في براثن ولعنة الإدمان ليمد له الحزب يد العون ونقول له “إبدأ” بالإرادة والعزيمة.. أمامك حياة جديدة فالعالم يتغير من حولك وأصبح المجتمع لا يحترم إلا الشخص العامل.

 

التعليقات مغلقة.