كامل الوزير يستقل إكسبريس “القاهرة – المنصورة”ويستمع لشكاوى الركاب بالصور

49

- Advertisement -

استقل الفريق كامل الوزير، وزير النقل، اليوم الجمعة، القطار رقم 965 إكسبريس القاهرة المنصورة دمياط، قادما إلى محطة المنصورة، لتفقد المحطة، واستمع إلى شكاوى المواطنين من تأخر القطار عن مواعيده وكثرة أعطاله، وسوء حالة القطار والشبابيك والمقاعد المخصصة للركاب، والازدحام الشديد، خاصة القطار الرابط بين شمال الدقهلية والمنصورة، رافضا استقباله بهتافات قائلا: “أنا جاي أشتغل زيي زيكم”. ووعد الوزير بحل جميع المشاكل التي تواجه السكك الحديدية قريبا، وأن المواطن سيشهد طفرة بالسكة الحديد.
وأكد الوزير أنه سيعمل ليل نهار لرفع الخدمة المقدمة، وأنه سيستقل كل قطارات مصر للوقوف على وضعها الطبيعي.
وشدد على نظافة المحطة ووضع العلامات الإرشادية، ووضع طفايات الحريق، كما تفقد نفق المشاة الرابط بين الأرصفة، وأبدى استياءه من وضعه، وتفقد شباك التذاكر وأبراج المراقبة، وصيانة العربات بالورش لتوفير راحة للركاب، مشددا على ضرورة الالتزام بالمواعيد قائلا: “مش مسموح بأي تأخير وتعطيل لمصالح الناس، معروف القطار مثال الالتزام في المواعيد “.
يذكر أن كامل الوزير تفقد محطة مصر اليوم، ووجه بتشغيل عربات الجولف كار المخصصة لكبار السن، وفتح نفق المشاة بين ساحة المحطة وحتى أحمد حلمي، في إطار المتابعة المستمرة والدورية لمستوى الخدمة المقدمة للركاب وانضباط مواعيد قيام القطارات.

التعليقات مغلقة.