محافظ الشرقية يُهنئ الرئيس ومدبولى بمناسبة الإحتفالات بأعياد الشرطة

77
بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفالات بأعياد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير جاء فيها  “يسعدني ويشرفني و إنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بالآصالة عن نفسي و بالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية أسمى آيات التهاني القلبية و أطيب التمنيات و الدعوات الصادقة بمناسبة احتفالات مصر بثورة 25 يناير و أعياد الشرطة  .
وبهذه المناسبة السعيدة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة و العافية و أن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن و السلام مصرنا الغالية و أن يسدد خطاكم في أداء مهمتكم الوطنية والنهوض بمسئوليتها والوفاء بمتطلباتها من أجل إرساء دعائم القيم والمبادئ والأهداف وتحقيقاً للعدالة .
دمتم لنا يا فخامة الرئيس وللعالم من حولنا مدافعاً عن الحق محققاً لمصر نقلة حضارية وطفرة فريدة بين دول العالم أجمع ، ودامت مصر حرة مستقرة وحفظها الله من كل مكروه   .
كما بعث المحافظ ببرقيات مماثلة للمهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية  ووزيري الدفاع و الداخلية وكبار رجال الدولة مهنئهم بأعياد الشرطة وذكري ثورة يناير المجيدة .
وأشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة وقياداتها وأفرادها وما يقدموه من أجل إعلاء كلمة الحق مضحين في سبيل ذلك بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في أروع  صور العطاء في سبيل الله والوطن ،داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء .

التعليقات مغلقة.