محافظ الشرقية يؤكد لا تهاون مع أي متعدٍ علي أراضي أملاك الدولة

88

تنفيذاً لقرارات رئيس الجمهورية بضرورة تضافر كافة الجهود بين جميع المؤسسات والهيئات والجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظات لإسترداد أملاك الدولة وفرض سيادة الدولة على أراضيها.

 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  أنه لا تهاون مع متعد على أملاك الدولة وأنه حان الوقت لكي تستعيد الدولة المصرية هيبتها مره اخري باسترداد اراضيها المنهوبه منذ زمن طويل دون شرعيه او قانونيه

 

قال المحافظ  ان الشرقيه تنفذ بكل صرامه وحسم ازاله التعديات علي املاك الدوله. في موجتها الثانيه عشر…موضحا ان الاسبوع الاول شهد ازاله ل146 حاله تعدي بمساحه  33فدان ونصف بمراكز (بلبيس القرين ابو كبير  ههيا الحسينيه الزقازيق منيا القمح) ومازالت حملات الازاله مستمره للاسبوع الثاني للموجه12

 

اوضح المحافظ ان ما حدث في مركز اولاد صقر من اعتراض الأهالي  علي تنفيذ القانون ومحاوله منع قوات الشرطه والتنفيذيين من اداء مهمتهم واسترداد املاك الدوله لن يقصينا عن تنفيذ  واجبنا الوطني نحو دوله عريقه مثل الدوله المصريه.

 

اكد ان ما نقوم به من استرداد  للأراضي وإرجاعها إلي جهات الولاية عليها هو حق اصيل  من حقوق الشعب  والذي يستوجب تنفيذ ما تفرضه المصلحه العامه   دون الالتفات للمصلحه الخاصه.

 

واشار المحافظ ان الإجتماع الأخير مع المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في اجتماع المحافظين  حمل تأكيدات واضحه بالاسترداد السريع لاراضي الدوله المنهوبه واتاحه الفرصه لاقامه مشروعات خدميه وتنمويه واستثماريه عليها لتعود بالنفع علي المحافظه ومواطنيها.

التعليقات مغلقة.