برعاية وزارة الشباب والرياضة طلاب الجامعات يشاركون في المنتدي الشبابي للتنمية المجتمعية

73

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة د.اشرف صبحى  عن تلقي طلبات مشاركة طلاب الجامعات المصرية في المنتدى الشبابي للتنمية المجتمعية ، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية (ادارة الجامعات) ومبادرة (YDS EGYPT).

واكدت جامعات ” المنصورة، المنيا، الزقازيق،  بورسعيد، الأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري، بالاضافة الي  جامعة طنطا، المشاركة في المنتدي والذي يستهدف ٥٠٠٠ من شباب جامعات جمهورية مصر العربية، لاختيار أفضل مشروع شبابي للتنمية المجتمعية في عام ٢٠١٩.

ويسعى المنتدي الي  إعداد الشباب لتنفيذ خطط ومشاريع لحل المشاكل المجتمعية، من خلال  مراحل متعددة، بدءً من فبراير ٢٠١٩ ويستمر حتي  نوفمبر من العام الجاري.

ويستهدف المنتدي جمع الشباب وتوعيتهم بأهمية العمل التطوعي والجماعي، الذي يخدم المجتمع تنموياً واقتصادياً واجتماعياً وثقافياً ويعزز من دور الشباب في الإسهام والمشاركة الفعالة في المجتمع الذي يعيشون فيه باعتبارهم أساس البناء والتنمية.

ويتضمن المنتدى ورش عمل وجلسات نقاشية في مجالات إدارة المشروعات، التسويق، الموارد المالية، علاوة على طرح حلول للمشاكل المجتمعية، وتتشكل لجنة تحكيم المنتدي من أساتذة متخصصون في مجال التنمية المجتمعية وريادة الأعمال

 

التعليقات مغلقة.