جامعة بنها تحصد 12 ميدالية في بطولة ذوى الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية

76

حصدت جامعة بنها على 12 ميدالية، ٣ ذهبية و2 فضية و7 برونزية في بطوله ذوي الاحتياجات الخاصة للجامعات المصرية التي أقيمت بالمدينة الشبابية بالإسكندرية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد نظمت البطولة تحت شعار «الإعاقة.. منحة لا محنة» بالتعاون مع وزارة التعليم العالي وتختتم أعمالها غدا بالمدينة الشبابية بالإسكندرية وشارك فيها 22جامعه مصريه.

ومن جانبه أشاد الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها بما حققه طلاب الجامعة من ذوي القدرات الخاصة من نتائج متميزة خلال فعاليات البطولة.

ووجه الدكتور المغربي التهنئة لطلاب الجامعة الفائزين في أنشطة البطولة المختلفة مؤكدا أن الجامعة تعمل على تقديم الدعم والرعاية لأبنائها من الطلاب خاصة من متحدى الإعاقة لما يمثلونه من قدوة لزملائهم الأصحاء من الطلاب.

فيما أكد الدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية أن الجامعة تولي أهميه كبيره لمشاركه الطلاب في البطولات الرياضية والثقافية والفنية لإعلاء قيم التنافس الشريف بين الطلاب وتعمل على توفير كافة السبل التي تضمن لهم التفوق العلمي والرياضي والاجتماعي والثقافي.

وقال الدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب أن الطالب إسلام فارس قد حصل على ميدالية ذهبية في مسابقة ١٠٠متر كرسي متحرك وميدالية فضية في دفع الجلة، كما فاز الطالب إبراهيم بركات بعدد ٢ ميدالية ذهبية في دفع الجلة و100متر وفازت الطالبة حنان مصطفى بميدالية فضية في مسابقة دفع الجلة.

كما فاز الطلاب إيمان شعبان ومحمود سمير الجندي وشهاب ياسر ومحمد حمدي وهيثم سعيد وسارة عربي بعدد 7 ميداليات برونزية في مسابقات البطولة.

التعليقات مغلقة.