المراغي: نحاول تغيير فكر الشباب عن القطاع الخاص

74

أكد جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، ضرورة تغيير الفكر السائد عند الشباب بالهروب من القطاع الخاص، والبحث عن العمل الحكومي، مشددًا على تواجد فكرة الأمان الوظيفي في القطاع الخاص، والذي يبحث عنه كل باحث جاد عن فرصة عمل.

وأضاف: بوجود قائلا : بمشروع قانون العمل الجديد سيتم تحقيق الحماية الكاملة لحقوق العمال في القطاع الخاص، بما تم من القضاء على سلبيات ومثالب قانون العمل الحالي رقم 12 لسنة 2003 وتحقيق أقصى قدر ممكن من الأمان الوظيفي والأسري والمجتمعي لجميع العمال، مشددًا على عدم الانسياق خلف معطلي عملية الإنتاج الذين يروجون الأفكار السيئة والسلبية عن القطاع الخاص والذي يمثل أساس التنمية، طالبًا منهم الانخراط في القطاع الخاص وسوق العمل. وأكد المراغي أن المعهد التكنولوجي الذي يمتلكه الاتحاد العام في مدينة نصر على أتم استعداد لتقديم خدماته بكامل طاقته لعمال مصر والصناعة المصرية.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح محمد سعفان وزير القوى العاملة وممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم السبت ، فعاليات ملتقى التوظيفي الثاني الذي يعقد بدوار العاشر من رمضان بالشرقية، ويوفر 10218 فرصة عمل من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، ويشارك فيه 59 شركة ومصنعا، برواتب تتراوح ما بين 1600 إلى 4500 جنيه.

حضر الملتقى الدكتور سيمر عارف، رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين، وعبد المنصف الرفاعي، رئيس جهاز مدينة العاشر، ومحمد طه مدير مديرية القوي العاملة بالشرقية، والدكتور محمد سليم أمين عام حزب مستقبل وطن في الشرقية، والدكتور أيمن رضا عبدالله أمين عام الجمعية، وأشرف الدوكار أمين العمال بحزب مستقبل وطن بالشرقية. ، ونواب البرلمان بالمحافظة والقيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية.

التعليقات مغلقة.