ننشر صور “سفاح البنات” بالسويس

104
حصلت “الشرقية نيوز” على صور المتهم “إسلام. م” 18 عاما، أحد المتهمين بطعن الفتيات في قضية “سفاح البنات” بمحافظة السويس.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس في القضية المعروفة إعلاميا بقضية “سفاح البنات”، أن القضية التي يوجد بها خمسة أشخاص متهمين وسيدة، قام أحد المتهمين ويدعى “إسلام. م” 18 عاما قبل القبض علية باللجوء إلى محاولة إخفاء الأنظار عنه بقيامه بادعاء أنه يحاول مساعدة الشرطة للقبض على سفاح البنات، وقام المتهم بنشر فيديوهات لايف على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي.
وكانت النيابة العامة أصدرت قرار بحبس التشكيل العصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات وهم، “إسلام. م” 18 عاما و”محمد.غ” 18 عاما، وشهرته التركي و”هبة. ا” 30 عاما، المحرضة على طعن الفتيات، و”م.ا” 18 سنة، و”طه. م” 20 عاما، و”خ. خ” 20 عاما.
وأكدت التحقيقات، ان المتهم “إسلام. م” 18 عاما عندما شعر بأنه يتم الاشتباه به وأن الشرطة اقتربت من القبض عليه قام بنشر فيديوهات على صفحته بـ”فيس بوك” ادعى من خلالها أنه يريد مساعدة الشرطة للقبض على سفاح البنات، وأنه يطالب الأهالي بالمحافظة بأن يقوموا بمساعدة الشرطة لضبط الجاني بقضية سفاح البنات.
واعترف المتهم إسلام، أنه وصديقه “محمد.غ” 18 عامت قامت المتهمة بالقضية “هبة” بتحريضهما على القيام بطعن فتاة في مدينة السلام بسبب وجود خلافات بينهما وأنهما تسلما مبلغا ماليا “خمسة آلاف جنيه” لطعن الفتاة، وبالفعل قام صديقه بطعن الفتاة بأحد شوارع مدينة السلام وأن كاميرا كانت موجودة بسوبر ماركت لم ترصد صديقه بشكل كامل.
وأكد المتهم، أنه توجد فتاة أخرى تم طعنها بمدينة السلام تنفيذا لتعليمات المحرضة التي كانت تدفع لهم المال للانتقام من فتيات، وأنه وصديقه استعانا باثنين من أصدقائهما من أجل توفير دراجات نارية لاستخدامها في طعن الفتيات وهما من تم القبض عليهما معه بالقضية.
ننشر صور "سفاح البنات" بالسويسننشر صور "سفاح البنات" بالسويسننشر صور "سفاح البنات" بالسويس

التعليقات مغلقة.